المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأحد 2018\4\1

الإثنين 02/أبريل/2018 - 01:55 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ علي جمعة: الفوضويين يجيزون الشذوذ الجنسي للقضاء على الأسرة.
أكد الدكتور علي جمعة، مفتى الجمهورية السابق، أن الفوضويين الذين يريدون تشتيت وتمزق المجتمع البشري بشكل عام والمجتمع المصري تلاعبوا بالأسرة، لاسيما أنهم يعلمون جيدا أن الأسرة هي قوام المجتمع.

2ــــ نشأت الديهي: حسن البنا وجماعته السبب في الإلحاد.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن جماعة الإخوان الإرهابية انطلقت منذ 90 عامًا، بتمويل بريطاني على يد مؤسسها اليهودي حسن البنا، موضحًا أن الإخوان يحتفلون في تركيا بمناسبة 90 سنة من العطاء، لكنهم لا يعلموا أن عطائهم كان سببًا في تشويه الدين.

3ــــ "مدينة زويل": نحتاج لدعم الدولة بتوفير أماكن لتطبيق أبحاث علاج السرطان.
أكد الدكتور شريف الخميسي، رئيس مركز الجينوم بمدينة زويل، أن البحث العلمى لا ينجح بالعمل الفردي، لافتًا إلى أنه لابد من تضافر جميع فئات المجتمع حتى يحقق البحث العلمى النجاح المطلوب.

4ــــ فقيه دستوري: غدًا إعلان النتيجة الأولية لانتخابات الرئاسة 2018.
أكد شوقى السيد، الفقيه الدستورى، أن موعد إعلان نتيجة الرئيس الفائز بانتخابات الرئاسة 2018، ستكون غدًا الأحد، في تمام الساعة 3 عصراً، لافتًا إلى أن الموعد كان من المفترض أن يكون في السادسة صباحًا، ولكن الهيئة الوطنية للانتخابات قررت تأجيل الموعد إلى الثالثة عصرًا، للتلائم مع جميع وسائل الإعلام وجميع المواطنين يستطيعون معرفة النتيجة فى وقت مناسب للجميع.

5ــــ باحث بمدينة زويل: جميع الأدوية بالسوق غير صالحة لعلاج السرطان.
أكد محمد عاشور، باحث بمدينة زويل، أن جميع الباحثين فى مدينة زويل قاموا بإعداد بحث للقضاء على الخلايا السرطانية النشطة التى تصيب الإنسان وتستمر معه لمدة طويلة.

6ـــ نشأت الديهي عن "المصري اليوم": "موقع رخيص ورئيسه أرخص".
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجوماً حاداً على جريدة "المصري اليوم" بسبب نشرها لخبر "المصريون يزحفون للانتخابات من أجل 3 دولارات": "عادل صبرى ده قليل الأدب".

7ـــ السفير جمال بيومي: مصر قادت العالم العربي لإحلال السلام بالمنطقة.
أكد السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن مصر تعد هي الدولة الوسطية فى المنطقة العربية التى لا تتطرف يمينا ولا يسارا، وتعد بحكم موقعها الجغرافي وسط العالم العربي ركيزة الأمن والاستقرار بالمنطقة.

8ـــ مظهر شاهين مهنئًا الأقباط بعيد السعف: المصريون لا تُعرف ديانتهم إلا في دور العبادة.
هنًأ الإعلامي مظهر شاهين، الإخوة الأقباط بمناسبة عيد أحد السعف، مؤكدًا أنً المصريين لاتعرف ديانتهم إلًا أمام دور العبادة.

9ـــ "الزراعة": نتعاون مع باحثي مدينة زويل لخدمة الفلاح.
قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة، إن الوزارة ترحب بالنتائج العلمية من مدينة زويل لإجراء أبحاث على الأسمدة فى مجال الزراعة، لاسيما أن ذلك سيخلص البيئة من المخلفات الضارة التى تنتشر فى الهواء لهذه الأسمدة.

10ـــ "الأوقاف" لـ "مظهر شاهين": قطعنا الطريق على جماعات تبث أفكار متطرفة بين المصريين.
قال الشيخ جابر طايع، المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الدينى، إنً وزارة الأوقاف وضعت خطة منذ 3 أعوام في مقدمتها الاهتمام بقطاع البر بجانب العمل الدعوي لرفع المعاناة عن عاتق الأسرة الفقيرة، مؤكدًا علي أنً قيام وزارة الأوقاف بهذا الدور قطع الطريق على جماعات تحاول بث أفكار متطرفة في نفوس المواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads