المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الحرس في مواجهة صعبة أمام أبوقير للأسمدة وكفر الشيخ في ضيافة شربين

الإثنين 02/أبريل/2018 - 07:57 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ27 بالمجموعة الثالثة " بحري والإسكندرية " بدوري القسم الثاني وذلك بإقامة 8 مباريات مصيرية حيث يلتقي فريق النادي الأوليمبي بقيادة مديره الفني أحمد ساري صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة مع بلدية المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

ويواجه فريق مركز شباب كوم حمادة بقيادة أكرم عبد المجيد صاحب المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة نظيره بني عبيد في المركز الأخير بنفس الرصيد.

وينزل فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني سامي قمصان وصاحب الصدارة برصيد 63 نقطة ضيفًا على شقيقه أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس في المركز العاشر برصيد 28 نقطة وتعد من أصعب المواجهات في هذه الجولة حيث يسعى الحرس خلالها إلى الفوز وتأكيد الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين كفر الشيخ لحسم الصعود للدوري الممتاز بينما يسعى أبوقير للأسمدة للفوز أيضا للهروب من شبح الهبوط .

كما يستضيف منية سمنود بقيادة مدربه أحمد حسن صاحب المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة نظيره إتحاد نبروه بقيادة علاء إبراهيم الثالث عشر برصيد 25 نقطة .

ويستقبل فريق كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة نظيره الحمام بقيادة آدهم السلحدار في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

ويلتقي شربين صاحب المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة مع كفر الشيخ بقيادة مديره الفني عبد الناصر محمد في المركز الثاني والوصيف برصيد 57 نقطة، والذي يسعى إلى الفوز والعودة من شربين بالنقاط الثلاث حتى يظل في حلبة المنافسة.

ويلتقي المنصورة بقيادة مديره الفني أحمد سند في المركز الرابع برصيد 39 نقطة مع دمنهور بقيادة صفاء رجب المدير الفني الجديد في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، وهى من المباريات المهمة والقوية في هذه الجولة ولا تقل في الأهمية والسخونة عن المباراة السابقة، فيما يلتقي غزل المحلة في المركز السابع برصيد 35 نقطة مع فاركو في المركز السادس برصيد 36 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads