المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استنفار أمني بجنوب سيناء تزامنا مع الاحتفالات بتنصيب فوز السيسي بشرم الشيخ

الإثنين 02/أبريل/2018 - 12:09 م
اياد المصري
طباعة
تشهد محافظة جنوب سيناء إجراءات أمنية مشددة تزامنا مع دعوات الاحتفالات بتنصيب الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية للمرة الثانية على التوالي.

حيث تم تشديد الإجراءات الأمنية على جميع الكمائن الثابتة بداية من مدينة رأس سدر وحتى طابا كما تم نشر أكمنة متحركة على طول الطريق الدولي الرابط بين جميع مدن المحافظة حيث تم عمل خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات التي تتم مساء اليوم الاثنين في منتجع شرم الشيخ الدولي بمنطقة السوق التجاري القديم بحضور آلاف المواطنين من أبناء محافظة جنوب سيناء.

من جانبه أكد اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ يتم إحكام السيطرة الأمنية عليها بالكامل حيث أنها تخضع لمنظومة مراقبة علي أعلي مستوي بما يزيد عن 700 كاميرا مراقبة بالإضافة إلى تأمين كافة مداخل ومخارج المدينة ونشر قوات أمن سرية بجميع الساحات والميادين.

وأضاف مدير الأمن أن المنظومة الأمنية جاهزة ومستعدة لتأمين أي مظاهر احتفالات من قبل المواطنين لافتا الي أن مديرية الأمن لم تتلقى أي طلبات رسمية لإقامة احتفالات تزامنا مع تنصيب الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية للفترة الثانية على التوالي.

جدير بالذكر أن حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة جنوب سيناء دعت لاقامة احتفالية كبرى بمنطقة السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ مساء اليوم الاثنين ي تمام الساعة الثامنة مساءا للاحتفال بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018.

ودعت الحملة جموع مواطني محافظة جنوب سيناء للمشاركة في هذه الاحتفالية الخاصة بفوز الرئيس السيسي باكتساح للمرة الثانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads