المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعب يجدد العهد لرئيسه.. والسيسي يكتسح موسى بـ 97%.. والنواب يهنئون الرئيس عبر "بوابة المواطن"

الإثنين 02/أبريل/2018 - 05:05 م
سارة منصور
طباعة
رُفعت الأقلام وقال الصندوق كلمته، فالشعب الذى هتف لرئيسه بالميادين من قبل، جدد العهد اليوم بانتخابه كرئيس للجمهورية بحاصل 97 %.

ففي مؤتمر صحفي بثته كل أجهزة التلفاز بالجمهورية وخارجها، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتا بنسبة 97%.

وتأتي في المركز الثاني عدد الأصوات الباطلة مليون و762 ألفا بنسبة 7.27%، بينما حصل المرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، على 656 ألفا و534 صوتا بنسبة 2.92%.

الوطنية وإعلان النتيجة..

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت أمس الأحد، عن تعديل موعد انعقاد المؤتمر الصحفي للإعلان عن النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، بحيث يعقد بشكل نهائي في تمام الساعة الثالثة عصر الإثنين بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر، بدلاً من الموعد السابق تحديده في الساعة السادسة مساءً.

انتخابات 3 أيام..

ويشار إلى أن  لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، قد عايشت الانتخابات الرئاسية 2018 على مدار ثلاث أيام من الاثنين للاربعاء الماضي، والتي تابعها منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

برلمانى: مصر ستواصل ازدهارها على يد السيسي

وهنأ النائب فؤاد بدراوى، عضو اللجنة التشريعية الدستورية بالبرلمان، الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة حتى عام 2022، مؤكدًا أن مصر تواصل مسيرتها نحو التقدم.

وأشار "بدراوي"، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يخطو بمصر خطوات واسعة خلال السنوات الماضية من خلال العديد من المشروعات الاصلاحية، فضلاً عن تدشين مشروعات جديدة، متوقعا أن تزدهر مصر اكثر واكثر خلال السنوات القادمة.

حقوق الانسان بالبرلمان: الشعب سعيد بانتصار ارادة الصندوق

 أكد النائب أحمد علي إبراهيم، وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان والباحث في العلوم السياسية، أن الشعب المصري سعيد اليوم بانتصار ارادة الصندوق وانتخاب الرئيس السيسي بفترة اخيرة.

وأعرب "ابراهيم"، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، عن أمله في استكمال مسيرات التنمية التى قام بها الرئيس السيسي خلال مدة السابقة على أرض مصر، فضلاً عن المشروعات الإصلاحية التي بدأها وتحتاج لإدارة حازمة لاكتمالها.

ووجه النائب مطلبه للرئيس السيسي في حالة فوزه، بإعادة النظر في تولي بعض وزراء حكومة شريف إسماعيل،  واسناد تلك الحقب الوزارية لأشخاص أفضل في إدارة الملفات الوزارية.

مارجريت عازر: السيسي احق بمصر وأهلها

من جهتها أكدت النائبة مارجريت عازر، وكيلة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الرئيس السيسي هو أحق فرد بادارة مصر، لأنه الأكفأ حيث استطاع تخليص مصر من العديد من الأزمات.

وأعربت "عازر"، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، عن سعادتها بتجديد العهد للرئيس مرة اخرى متمنية ان تعيش مصر فترة ازدهار اخرى في امان بعد القضاء على الإرهاب، وتوفير ما يخطو بالمصريين خطوات إلى المستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads