المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" لمنتصف يوم الاثنين 2 / 4/ 2018

الإثنين 02/أبريل/2018 - 05:14 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف نهار الاثنين 2-4-2018.
بالأرقام| السيسي حصل على نسبة تصويت أعلى من انتخابات 2014 بـ1%
http:www.elmwatin.com408777

أعلن، منذ قليل، المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نتائج الانتخابات الرئاسية 2018، والتي فاز بها الرئيس عبد الفتاح السيسى بنسبة أصوات 97% على منافسة موسى مصطفى موسى.

الهيئة الوطنية: السيسي نجح لفترة رئاسية ثانية بنسبة 97 % من الأصوات الصحيحة

http:www.elmwatin.com408698
أكد المستشار هاني لاشين، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي فاز في الانتخابات بنسبة أصوات صحيحة، حيث حصل على 21 مليون 735 837 صوت بنسبة 97 % من الأصوات التصحيحية.

موسى مصطفى موسى حصل علي 656 ألف و534 صوتا فقط

http:www.elmwatin.com408742
أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد الأصوات التى حصل عليها المرشح الثاني الرئاسة موسى مصطفى موسى هو 656 ألف و534 صوتا بنسبة وصلت إلى 2%.

"لاشين" يوجه تحية وتقدير للمرأة المصرية
http:www.elmwatin.com408705
وجه لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، الشكر للمرأة المصرية التي تصدرت مشهد الانتخابات، مؤكدا انها كانت ولا زالت وستظل تقف خلف وطنها، لافتا الى أن إقبالها لم يكن مدفوعا بوعد أو وعيد ولكن بحب الوطن ولكم كل الحب والتقدير.


لاشين للبرلمان العربي والكوميسا: أديتم دوركم ولكم منا كل الشكر والتقدير
http:www.elmwatin.com408720
قال لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، موجهًا الشكر للبرلمان العربي والكوميسا والمجالس القومية المصرية التي أوفدت مندوبين لها المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لشئون الإعاقة ومنظمات المجتمع المدني، موضحًا أن عددها بلغ 54 منظمة مصرية و9 منظمات دولية، "اديتم دوركم بكل وطنية واخلاص ولكم منا كل الشكر والتقدير".

عاجل.. الملك سلمان يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة
http:www.elmwatin.com408745
هنئ الملك سلمان بن عبد العزيز، الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة.

وزير التنمية المحلية لبرلماني: اللي يقول إني غلط هضربه بالحزمة
http:www.elmwatin.com408649
قال النائب سلامة جوهر، أن اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، خلع الحذاء وقال "اللي يقول إني غلط هضربه بالجزمة ".


وزارة التموين: اللحوم بـ85 قبل رمضان والفراخ بـ17.5
http:www.elmwatin.com408607
أعلن ممدوح رمضان، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، عن قرب افتتاح المعرض السنوي "أهلا رمضان"، في العاشر من مايو المقبل، أن وزارة التموين جاهزة لاستقبال شهر رمضان بضخ اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها للكيلو، والفراخ بـ17.5 جنيه، وتخفيض عدة سلع بقولية كالعدس والفول والدقيق، وجاري تخفيض باقى الأسعار.

الإبراشي يرد على تصريحات مشعل: "خليك في حالك"
http:www.elmwatin.com408654
قال الاعلامي وائل الابراشي، إن حماس هم إخوان فلسطين، ويعلنون عن ذلك بوضوح، وكأن لديهم إصرار على دفع فاتورة كل الجرائم والمشاكل التي ارتكبتها هذه الجماعة في جميع أنحاء العالم، مستنكرًا أن تزج حماس بنفسها في الصراعات الداخلية للدول العربية، معتبرة نفسها جزءًا اصيلًا من جماعة الاخوان بكل صداماتها والتي جعلت العديد من المجتمعات العربية تلفظها جراء عنفها واستباحتها للدماء.

لطيفة توجه تحية لمصر بـ"أمين"
http:www.elmwatin.com408674

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، أغنية للفنانة لطيفة بعنوان " أمين"، من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة نجاح الانتخابات الرئاسية، وتقول الأغنية " ادعو لرب السما والعرش قولو أمين، عيدوا وزيدو الدعا للمولى يا مصريين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads