المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الأوليمبي والحمام وسقوط الحرس وكفر الشيخ في فخ التعادل السلبي بمظاليم بحرى

الإثنين 02/أبريل/2018 - 07:15 م
جمال عقل
طباعة

 أسفرت نتائج مباريات الجولة الــ 27 بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بدورى القسم الثانى التى أقيمت عصر اليوم عن فوز الأوليمبي على بلدية المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع الأوليمبى رصيد إلى 36 نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 45 فى المركز الثالث .

وحسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق نتيجة مباراة مركز شباب كوم حمادة وبنى عبيد ليضيف كل منهما نقطة لرصيده فيصبح كوم حمادة 24 نقطة فى المركز الخامس عشر وبنى عبيد فى المركز الأخير بنفس الرصيد .

ووقع المنصورة فى فخ التعادل السلبى أمام ألعاب دمنهور ليرفع المنصورة رصيده إلى 40 نقطة فى المركز الرابع بينما أصبح رصيد دمنهور 28 نقطة فى المركز الحادى عشر .

وبنفس النتيجة انتهت مباراة شربين وكفر الشيخ ليرفع شربين رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الثانى عشر بينما رفع كفر الشيخ رصيده إلى 58 نقطة بالمركز الثانى .

كما توقف قطار انتصارات فريق حرس الحدود فى أبو قير عندما تعادل سلبيا بدون أهداف مع أبو قير للأسمدة ليرفع رصيده إلى 64 نقطة ويحافظ على صدارة المجموعة الثالثة بينما رفع أبو قير رصيده إلى 29 نقطة بالمركز العاشر .

كما حقق فريق منية سمنود فوزا صعبا وغاليا على نظيره فريق اتحاد نبروه بهدف نظيف سجله اللاعب رفعت مفتاح في الدقيقة الثانية من أحداث المباراة ليرفع منية سمنود رصيده إلى 27 نقطة ويتوقف رصيد نبروه عند 25 نقطة .

وبنفس النتيجة فاز الحمام على كوكاكولا بهدف وحيد عن طريق هشام أحمد ليرفع الحمام رصيده إلى 37 نقطة يحتل بها المركز السابع ويتوقف رصيد كوكاكولا عند 39 نقطة فى المركز الخامس.

في الوقت نفسه حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة فاركو مع غزل المحلة حيث تقدم فاركو عن طريق محمد يحي وتعادل للمحلة نادر فؤاد ليرفع فاركو رصيده إلي 37 نقطة يحتل بها المركز السادس ويصل رصيد الغزل إلي 36 نقطة بالمركز الثامن .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads