المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حريق هائل في شقة سكنية بفيصل

الإثنين 02/أبريل/2018 - 08:20 م
أحمد حسن
طباعة
نشب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل، مما أسفر عن إحتراق محتوياتها، دون وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، ونجح رجال الحماية المدنية من السيطره على الحريق، ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة.

وتلقت غرفة إدارة النجدة، بلاغًا من الأهالي بمنطقة فيصل بنشوب حريق داخل شقة سكنية، وتصاعد ألسنة اللهب من نوافذها، وفشل الأهالى فى السيطرة على النيران التى تزايدت بشكل سريع.

وانتقلت على الفور أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم محاصرة النيران ومنع امتدادها، وإخمادها.

وتبين من المعاينة أن الحريق أتى على محتويات الشقة، وتأكلت الجدران، وتم انتداب النيابة لمعرفة سبب الحريق، وتحديد الخسائر، وتبين من المعاينة أن تشرب غاز أدى إلى اشتعال النيران بالشقة.

وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بالواقعة، وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إبلاغ النيابة، لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads