المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روني متحمس للعمل مع المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 01:53 م
طباعة
أعرب مهاجم فريق مانشستر يونايتد، واين روني، اليوم الثلاثاء عن حماسه للعمل مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد الموسم المقبل.
وفي تصريحاته الى "مجلة إنسايد يونايتد" قبل مباراته التكريمية التي ستجمع يونايتد بناديه السابق إيفرتون في أولد ترافورد يوم الأربعاء الثالث من أغسطس، قال روني "أنا متحمس في الواقع للعمل مع جوزيه مورينيو هذا الموسم حيث إنه واحد من أفضل المديرين الفنيين في العالم. هذه فترة مثيرة بالنسبة لمانشستر يونايتد."
وأضاف "أحترم مورينيو منذ فترة سواء على المستوى الشخصي أو كمدير فني، وهو شخص لطيف وأحد أنجح المديرين الفنيين على الإطلاق. أحب أن أفكر بطريقة متحمسة دائما كلاعب ولكنني لن أكون صريحا إن قلت إنني لا أكون متحمسا عندما يكون هناك مدير فني جديد. أنا على يقين من أن جميع اللاعبين سوف يكونون سعداء بالعمل تحت قيادة جوزيه مورينيو وكذلك سوف يكونون متلهفين لنيل إعجابه."
وتابع قائد منتخب انجلترا "لعبت أمام فرق مورينيو على مدار السنوات الماضية ولا يمكنني أن أتذكر أية مباريات سهلة في مواجهته، لذلك أعتقد أن ذلك يلخص كل شيء. فرقه دائما يصعب هزيمتها، حيث إنها تتسم بالانضباط التكتيكي، والأهم، أنها تكون ناجحة."
وقال روني "من المؤكد أن سوف يجلب كل تلك الميزات معه وأنا على يقين من أنه سوف يكون لديه الأفكار الخاصة به، وسوف تكون خبرته إحدى هذه المقومات. لقد تولى قيادة الكثير من الفرق الناجحة منذ بداية مسيرته التدريبية وسوف تكون تلك الخبرة في غاية الأهمية."
كان مورينيو قد أشار بالفعل إلى أنه يخطط للاستعانة بقائد إنجلترا في دور هجومي وذلك بعد أن كان اللاعب البالغ من العمر 30 عاما قد لعب في الآونة الأخيرة في مركز لاعب الوسط المتأخر مع ناديه ومنتخب بلاده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads