المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة عامل مشنوق بإحدى الترع فى سوهاج

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 08:24 ص
أيمن الجرادى
طباعة
عثرت مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلى مدير مباحث سوهاج، على جثة شاب بترعة سياله العنبرية بناحية أولاد مأمن دائرة مركز سوهاج.

وانتقل على الفور مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى سوهاج العام.

بالفحص تبين أن الجثة للمدعو " أحمد ع ع ع " 18 عام عامل ويقيم بناحية نجع الحمزية دائرة مركز سوهاج وبمناظرتها تبين وجود شال ملفوف حول الرقبة واصابات بالرأس من الخلف وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام.

تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت للمعاينة وبسؤال خال المتوفي المدعو "صلاح عجمي محمد " 35 عام. سائق. ومقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1788 إداري المركز لسنة 2018 وبالعرض علي النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads