المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور محافظ أسوان وأبو الوفا التحرير يحتفل بصعوده للقسم الثاني

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 08:10 ص
جمال عقل
طباعة
أقام مجلس إدارة نادي التحرير برئاسة طارق سليم احتفالا كبيرا على الأنغام والدفوف النوبية استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة صعوده لدوري القسم الثاني لأول مرة في تاريخه عقب صدارته لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني بعد تغلبه على فريق قوص بهدفين نظيفين .

وحضر الاحتفال اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان وأعضاء مجلس إدارة نادي التحرير واللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان وصلاح صمور رئيس منطقة الكرة بأسوان وهاني رشدي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان وفتحي عبد الحافظ وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة ومحمد أبو الوفا عضو إتحاد الكرة والمهندس جمال إسماعيل رئيس نادي كيما وعدد من رؤساء أندية أسوان والإعلاميين ولاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير الأسوانية.

وأكد طارق سليم رئيس مجلس إدارة نادي التحرير لـ”بوابة المواطن ” أن “لاعبي التحرير والجهاز الفني أسعدوا كل الأسوانية عامة والنوبية خاصة بصعودهم للقسم الثاني رغم الإمكانات الضعيفة .

وقال محمد عبد الله المدير الفني لفريق التحرير أن إنجاز الصعود للقسم الثاني لم يأت من فراغ بل جاء بجهد وعرف الجهاز الفني واللاعبين ومن خلفهم مجلس الإدارة وأستطاع هذا الجيل من اللاعبين أن يسطر لنفسه تاريخا بحروف من نور ستظل محفورة في أذهانهم أبد الدهر وسيذكرها التاريخ على ممر الأيام .

وتمنى محمد عبد الله أن تستمر تلك الإنجازات وعلى لاعبي التحرير أن يثبتوا للجميع أن الصعود جاء بالجهد والعرق وسنبذل أقصى ما لدينا من جهد من أجل منافسة الكبار في الموسم المقبل ولن نكون صيدا سهلا أو ضيوف شرف بالمسابقة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads