المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطفلة ملك.. بأي ذنب قتلت

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 10:33 ص
سارة منصور
طباعة
هى أم  تجردت من الرحمة.. فجعلت ابنتها فريسة لوحشية زوج من أجل أربعة جدران، وأن تعيش في كنف مسجل خطر أضاع عمرها وعمر ابنتها في النهاية.

كانت كأي طفلة في عمرها.. تلعب وتلهو هنا وهناك بفرحة ولا تغيب عنها ابتسامتها إلا داخل المنزل في وجود زوج أم لا يتوان عن عقابها بعنف كلما أخطأت حتى ارتكبت الغلطة الكبرى التي لا تغتفر لدى الزوج.

وفي يوم كاحل.. راحت الطفلة ملك تلعب بجانب التلفاز لتؤدي حركة عنيفة تكسر به شاشة التلفاز وعلى الفور قام الزوج  بالاعتداء عليها بالضرب المبرح لتنتهي حياتها إثر ضربة عنيفة لم يحتملها جسدها في هذا العمر.

وهنا تظهر الأم التي ساعدت الزوج في تقييد الطفلة ووضعها في جوال مع حجر ضخم لإخفاء معالم الجريمة.. ثم ادعت خطف ابنتها وراحت تبكى أمام الجيران والأهل لتبرير اختفائها المزعوم..

ومن هنا بدأت الواقعة في اتخاذ منحنى آخر.. عندما وجد أهالى مدينة الفسطاط  جثة طفلة في العقد الأول عمرها "8 سنوات"، مقيدة اليدين والقدمين داخل جوال بداخله حجر كبير، بجوار البحيرة الكبريتية بمدينة الفسطاط.. ليفزع الأهالي ويتقدمون ببلاغ رجال مباحث قسم شرطة الخليفة.

لذا بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامي العام الأول للنيابات، التحقيق مع ربة منزل وزوجها "مسجل خطر"، في اتهامهما بقتل طفلتهما ملك" 8 سنوات" وإلقاء جثتها داخل جوال فى النيل وذلك بسبب تسبب الطفلة فى كسر شاشة تلفزيون.

وبمواجهة الزوجان، تبين أن والدة الضحية وزوجها وراء الجريمة، تم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، واتهمت أم الضحية زوجها بقتل الطفلة، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب كسر شاشة التلفزيون مما أسفر عن وفاتها، حيث قاما بوضعها داخل جوال به حجر كبير وتقيدها وإلقائها بالنيل لإخفاء معالم الجريمة ومن هنا تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads