المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واشنطن تخطط لفرض سيطرتها على سوريا عسكريًا

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 10:02 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية اليوم الثلاثاء، ونقلا عن عدة مصادر من وزارة الدفاع ومن الإدارة الأمريكية، أن الجيش الأمريكي، وضع خططه لإرسال العشرات من الجنود الأمريكيين لشمال سوريا.

وبحسب ما نوهت عنه، "سي إن إن" فقد أفاد المسؤولون إن الخطط خضعت للنقاش لعدة أيام، وذلك قبل معرفة التصريحات الصادرة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نهاية الأسبوع الماضي، التي أعرب عنها عن نيته لسحب القوات الأمريكية من سوريا "بوقت قريب جداً".

ووفقا للشبكة، فقد تسببت تصريحات ترامب الكثيرين في إثارة حيرة العديد من أعضاء البنتاجون، ومن المقرر عقد اجتماع لمجلس الأمن القومي، اليوم، لمناقشة خطط الإدارة الأمريكية، لمحاربة تنظيم داعش وما الخطوة التالية، لحوالي ألفي جندي أمريكي في سوريا.

يستلزم الإشارة هنا، إلى أنه ليس من الواضح ما إذا كانت تصريحات ترامب، ستؤثر على فرص إرسال قوات أمريكية إضافية إلى سورية، وحصولها على الموافقة النهائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads