المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| بوابة المواطن ترصد احتفالات المصريين لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2018

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 11:44 ص
مروة محمد
طباعة
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أمس يوم الاثنين الموافق الثاني من شهر إبريل الجاري في مؤتمر صحفي فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بنسبة 97.08%.

وكانت انتخابات الرئاسة المصرية 2018 قد بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس الماضى ، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 مارس الماضى ، وتم فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية ، وإعلان المؤشرات المبدئية للحصر العددي للأصوات فى اللجان العامة. 

وتلا عرض نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية الكثير من الفرحة العارمة للمصريين ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم أبرز لقطات احتفالات المصريين بقوز الرئيس عبد الفتاح السيسي كما رصدتها عدسة بوابة المواطن.

أبرز لقطات احتفالات المصريين بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي 

الدي جي في ميدان الجامعة 

تمثلت أولى الاحتفالات التي رصدتها عدسة بوابة المواطن هى نصب مكبرات الصوت وأجهزة "الدي جي"، استعدادًا للاحتفالات بميدان الجامعة، مما يؤكد على مدى حرص المصريين على النزول للاحتفال بفوز الرئيس السيسي كنتيجة لمجوداتهم المبذولة في أيام الانتخابات التي بدأت يوم الاثنين الموافق 26 من مارس الماضي.

احتفالية حزب المصريين الأحرار 

احتفل حزب المصريين الأحرار بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالمقر الرئيسي للحزب بمصر الجديدة وكافة مقرات الحزب بالمحافظات.

وقاموا ببث الحزب الأغاني الوطنية ووزع أعلام الجمهورية وصور الرئيس و"البونبوني وبلونات عليها علم مصر على المارة بشارع صلاح سالم وميادين مصر الجديدة.

احتفالات ميدان عابدين 

عدست بوابة المواطن التجهيزات للاحتفالية الكبرى في ميدان عابدين لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 حيث توافد أهالي عابدين بالتدريج الى هناك للمشاركة في هذا العرس وللاحتفال بقائدهم الذي سيقودهم لفترة ثانية.

كما رصدت بوابة المواطن محمود الليثي وهو يشعل احتفالية المصريين بفوز انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في ميدان عابدين مع الأغاني الوطنية كما تصدرت النساء الاحتفالية بالزغاريد والرقص.

كما رصدت عدسة بوابة المواطن الفنان عصام شعبان عبد الرحيم وهو يشعل احتفالات عابدين حيث قام بمشاركة المصريين الاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

ورصدت عدسة بوابة المواطن رئيس حي عابدين خلال مشاركته لأهالي عابدين خلال احتفالاتهم.
 
احتفالات كوبري القبة 

ورصدت عدسة بوابة المواطن أيضا احتفالات المصريين في كوبري القبة لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

احتفالات المصريين في ميدان روكسي 

رصدت عدسة بوابة المواطن أيضا خروج المواطنين واحتفالاهم بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 يفترة رئاسية ثانية.


احتفالات المعادي

شهدت المعادي الأمس احتفالات المصريين بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية، وتصدرت النساء والأمهات المشهد، بتلك العيون الممتلئة بالفرحة.

كما رصدت بوابة المواطن بالأمس أحمد عدوية خلال مشاركته المصريين فرحتهم بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

احتفالات شبرا

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منطقة شبرا الخيمة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر أمس الاثنين.



احتفالات في منطقة مصطفى محمود

احتفل المصريين في ميدان مصطفى محمود، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية ثانية، في انتخابات الرئاسة المصرية، وكعادتها تصدرت نساء مصر المشهد، حيث تواجد عدد كبير من النساء، مصطحبين أطفالهن، رافعين الأعلام المصرية وعلامة النصر، كما زينت وجوهم بحب مصر، في مشهد يدعو إلى الفرحة، مع زغاريد النساء والأغاني الوطنية، فضلا عن أن بعض النساء ظهرت بالدراجات النارية.

احتفالات الدقي

احتفلت سيدات الدقي وأطفالهن، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018، مستخدمين الأعلام المصرية، حاصدين مجهوداتهم الذين قاموا بها في اللجان الانتخابية.

احتفالات موظفي شركات توظيف المصريين في الخارج

خرج أهالي وموظفي شركات توظيف المصريين بالخارج، إلى شوارع الدقي ليحصدون مجوداتهم في السباق الانتخابي الذي بدأ في يوم الاثنين الموافق 26 من مارس الماضي، ليحتفلوا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في السباق الانتخابي.

احتفالات مصر الجديدة

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في العديد من المناطق في مصر الجديدة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر الأمس الاثنين.



احتفالات ميدان الحجاز

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منطقة ميدان الحجاز بمصر الجديدة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر الأمس الاثنين.


احتفالات حدائق القبة

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حدائق القبة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر الأمس الاثنين.


احتفالات القاهرة الجديدة

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ميدان ماونتن فيو في القاهرة الجديدة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر الأمس الاثنين.


احتفالية ميدان الشهيد هشام بركات

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ميدان الشهيد هشام بركات بمصر الجديدة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر الأمس الاثنين.


احتفالات أهالي الشرقية

واصل المواطنين توافدهم إلى مقر مبنى رئاسة محافظة الشرقية بالزقازيق، للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2018 حاملين الأعلام المصرية، وتصبحهم مكبرات الأصوات التي تشغل الأغاني الوطنية احتفالاً بهذا العرس الانتخابي.

احتفالات الزمالك

بدأت استعدادات الاحتفال لفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ميدان روكسي بمصر الجديدة، وذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية عصر الأمس الاثنين.


فرحة المصريين على تويتر

تصدر تويتر الأمس هاشتاج "مصر بتفرح" وذلك فور اعلان فوز الرئيس السيسي بالانتخابات المصرية لفترة رئاسة جديدة، وجاءت التعليقات مليئة بفرحة المصرين بفوز الرئيس، واختلف العديد من التعليقات الرائعة لرواد التواصل الإجتماعي لهذه المناسبة، واليكم بالصور ابرز التعليقات ومنها:
مبروك يا حبيب المصريين، يا مالي بوجودك العرين، وذالل الاخوان الارهابين.
مصر بتفرح برئيس محترم حاسس بنبض الشعب وحبيب الغلابه
نجاحك تفويض جديد من شعب مصر ياريس وموتو بغيظكم يا خرفان مبروك علينا ياريس ثقتي فيك بلا حدود
الف مبروك للرئيس عبد الفتاح السيسي مكملين المشوار معاك من اجل وطنا
مبروك يا حبيب المصريين، والنبي لاكيد الاخوان

احتفالات الصعيد

نساء مصر تصدرت المشهد خلال انتخابات الرئاسية المصرية2018، ولكن نساء الصعيد احتفلن بهذا العرس الانتخابي وبالرئيس عبد الفتاح السيسي على طريقتهن الخاصة، مع الطبل والغناء:" ياسلام على شعب السيسي يا سلام.



رسالة أم الشهيد في احتفالات الفوز بالانتخابات

خرجت أم الشهيد النقيب ضياء فتحي خبير المفرقعات الذي استشهد أثناء تفكيك قنبلة بالجيزة، برسالة مؤثرة اثناء احتفالها بفوز الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.



فرحة المصريين للفوز في الانتخابات

احتشد الأهالي في مختلف محافظات ومراكز مصر، للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2018، رافعين الأعلام المصرية في السماء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads