المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مندوب السودان بالجامعة العربية: الغمة ستزاول وستعود القضية الفلسطينية للصدارة

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 12:36 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال مندوب السودان لدى الجامعة العربية، نحن سعداء أن تترأس هذا الاجتماع المملكة العربية السعودية، ونثق أن تلك الغمة سوف تزاول، وأننا علي مستوي التحديات التي ستعيد الصدارة للقضية الفلسطينية.

وأدان المندوب، من خلال كلمته في اجتماعا طارئا للجامعة العربية الجرائم البشعة لسلطات الاحتلال وندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية لشعب الفلسطيني.

تعقد الجامعة العربية الآن اجتماعا طارئا على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة السعودية، الثلاثاء، لبحث جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر ان الهدف من المؤتمر بحث جرائم إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال ضد المتظاهرين السلميين الذين خرجوا في مسيرة تحت عنوان مسيرة العودة الكبرى بمناسبة الذكرى 42 ليوم الأرض للشعب الفلسطيني، والذي يوافق الثلاثين من مارس من كل عام الجمعة الماضية وذلك للمطالبة بحق العودة، بالإضافة إلى الأحداث المستمرة والخطيرة التي تنتهجها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية، وأعلنت الجامعة العربية عن تطورات الأوضاع وآخرها المجزرة الإسرائيلية التي ارتكبت ضد متظاهرين سلميين على حدود قطاع غزة والتي راح ضحيتها 16 شهيدا وأكثر من 1500 جريح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads