المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

500 جنيه تقتل عامل بعين شمس

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 12:51 م
محمد أبوالنجا
طباعة
تمكن ضباط مباحث القاهرة، في كشف ملابسات مقتل عامل على يد آخر بمنطقة عين شمس، حيث تبين أن خلافات مالية بينهما بسبب اقتراض المتهم مبلغ 500 جنيه، وعند مطالبة المجني عليه له بدفع الأموال حدثت مشادة بينهما، وتعدى عليه بسلاح أبيض، ما أدى لوفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، إشارة من مستشفى عين شمس العام، تفيد باستقبال "أحمد.م " 30 عامًا، عامل، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيسر.

وعلي الفور انتقل المقدم محمد السيسي رئيس مباحث عين شمس، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه، و"أحمد.م" 45عامًا، عامل، والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرها 7045 لسنة 2004م الوايلى "سرقة بالإكراه"، بسبب اقتراض الأخير مبلغ 500 جنيه من المجني عليه، وحال مطالبته برد المبلغ، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط المباحث من خلال نصب الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، من ضبطه وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وبإخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أمر بتحرير عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads