المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهاية موسم زميل محمد صلاح بسبب الإصابة

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 01:45 م
محمد ابو ليله
طباعة
أكد نادي ليفربول الإنجليزي، على خضوع مدافعه الكاميروني جويل ماتب لعملية جراحية على مستوي الفخذ خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن جويل ماتيب أصبح خارج حسابات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حتي نهاية الموسم لخضوعه عملية جراحية في الفخذ.

وأضاف ليفربول، أن الفحص الطبي كشف عن احتياج اللاعب لإجراء عملية جراحية بعد إصابته في مباراة كريستال بالاس الأخيرة والتي حسمها ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه الأنباء بمثابة ضربة قوية للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads