المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داليا زيادة": هناك مؤشرات لإدراج أمريكا للإخوان كتنظيم إرهابي

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 02:39 م
هيثم سعيد
طباعة
قالت الناشطة الحقوقية داليا زيادة، مديرة المركز المصري لدراسات الديمقراطية الحرة، أن هناك مؤشرات تبشر بأن أمريكا في طريقها بالفعل لإدراج الإخوان كتنظيم إرهابي، وأتوقع أن يتم ذلك مع نهاية العام الجاري.

وكتبت "زيادة" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، "غداً الساعة الواحدة ظهراً في مقر مجلس الشيوخ بأمريكا، سيتم عمل مؤتمر عن الخطر الذي تمثله جماعة الإخوان المسلمين على العالم، بوصفها أصل الإرهاب والداعم والمروج الرئيسي له، وسيتحدث فيه مجموعة من أبرز أعضاء الكونجرس المؤيدين لإدراج الإخوان كتنظيم إرهابي، وهذه سابقة أن يقوم أمريكيين بتنظيم مؤتمر كهذا داخل الكونجرس نفسه".

وتابعت: خلال الفترة الماضية تم تحريك 49 مشروع داخل الكونجرس الأمريكي لمطالبة الإدارة الأمريكية بإدراج الإخوان كتنظيم إرهابي.

وأضافت: مطلع هذا العام أوصت اللجنة القضائية في الكونجرس بتحفيز الإدارة الأمريكية على تقديم رد، وأمهلتها ستين يوماً انتهت في منتصف الشهر الماضي.
.
وأوضحت داليا زيادة، في ذكرى ثورة يونيو، حاول الإخوان في الخارج عقد لقاءات مع مسؤولين أمريكيين كعادتهم كل عام، وتم رفض طلبات اللقاء من جانب المسؤولين الأمريكيين، تخوفاً من التعامل معهم نظراً لما ثبت عليهم من تورطهم في أعمال عنف حول العالم، خصوصاً في مصر.

واختتمت: وأمور أخرى لا أستطيع كتابتها هنا، لكنها تبشر بأن الهدف أوشك أن يتحقق، وستقوم أمريكا بإدراج الإخوان كتنظيم إرهابي مع نهاية هذا العام على أقصى تقدير، تفائلوا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads