المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن والسياسة ينعون الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 07:18 م
نور محمد
طباعة
كان خبر وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق، بمثابة الصاعقة لجميع الأوساط، الفنية والثقافية والسياسية، ولم يصدق البعض، وأراد البعض الأخر أن تكون مجرد إشاعة، ولكن كان أمر الله قد نفذ وفارقنا الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، تارك وراءه أعمال وقصص تسطر أجيال بعده.

نعى السياسي نادر بكار، أحد أعضاء السياسيين السلفيين، الكاتب أحمد خالد توفيق، حيث قال: "وإنا بفراقك لمحزونون، رحم الله د.أحمد خالد توفيق، وأسكنه فسيح جناته".

وكان الإعلان عن وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق بمثابة الصاعقة على البعض، وأراد البعض الأخر أن تكون مجرد إشاعة ، ولكن كان أمر الله قد نفذ وفارقنا الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، تارك وراءه أعمال وقصص تسطر أجيال بعده.

فيما قال السيناريست والمخرج محمد دياب: "يارب يا د.أحمد يكون واصلك طاقة الحب اللي مشفتش زيها في حياتي، من كل الناس اللي زعلانة انك سبتنا، يمكن مشيت بدري، بس مستحيل كنت هتتحب أكتر من الدرجة دي، لو عشت ميت سنة، الله يرحمك ويصبر جيل كامل كنت بالنسبة له أب وأخ كبير، مع ألف ألف سلامة".

نشر المخرج الشاب عمرو سلامة، تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ينعي وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق، قائلاً: "كنت معلمي، وملهمي، ومصدر أهم نصائح أخذت بها، وأول من قرأت له في حياتي، وأبي الثاني، وعدتك كثيرًا وخذلتك، أتمنى أن تكون في مكان ترتدي فيه البدلة الكحلية، التي تجعلك فاتنًا".

وكان الخبر له أثر صادم، حيث لم يصدق البعض، وأراد البعض الأخر أن تكون مجرد إشاعة، ولكن كان أمر الله قد نفذ وفارقنا الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، تارك وراءه أعمال وقصص تسطر أجيال بعده.

وقالت "هند" عبر تغريده لها علي حسابها الرسمي "تويتر":" لكنك لم تكن غريبا من يسكن خيال الناس هو الأقرب إليهم وداعا ايها القريب".

كان هنيدي قد نعي الراحل قائلاً:" "أفكارك وقصصك وخيالاتك وروحك هتفضل موجودة فى تكوين ملايين الأشخاص اللى أصبحت جزءا من أرواحهم وعقولهم بكلماتك".

وقال حمزة نمرة عبر تغريده له علي حسابة الرسمي "تويتر":" مش عارف أقول ايه غير الله يرحمك ويقبل صالح أعمالك ويجزيك عن جيلنا والأجيال الجاية كل الخير.. إن لله وإن إليه لراجعون".

كان هنيدي قد نعي الراحل قائلاً: "أفكارك وقصصك وخيالاتك وروحك هتفضل موجودة فى تكوين ملايين الأشخاص اللى أصبحت جزءا من أرواحهم وعقولهم بكلماتك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads