المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 4/4/2018.. عزيزي الجوزاء "رب صدفة تغير مجري حياة"

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 11:57 م
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.
وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.
حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 4/4/2018، "تزوج ممن تحب "
عزيزي الحمل(مواليد 21/3-19/4)، كفي ترددا في امورك العاطفية الحب يحاوطك من كل الاتجاهات ويملأ حياتك فرحا واملا وحياة كفي ترددا حتي لا تضيع من يديك فرصة لا تعوض اتخذ قرارك وتزوج ممن تحب.

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 4/4/2018، "لا داعي للتراجع"
عزيزي الثور(مواليد 20/4-20/5)، انت اخطات في حق نفسك عندما اخترت وضعا معنيا لا يليق بك ولكن لا داعي الان للتراجع اكمل ما بدأته من طريق وغدا الأمور ستتغير من تلقاء نفسها فقط مزيدا من الصبر.

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 4/4/2018، "رب صدفة تغير مجري حياة "
عزيزي الجوزاء(مواليد 21/5- 20/6) امامك فرصة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معني لا داعي للخوف فهي فرصة سوف تغير محور حياتك الي الأبد بالفعل عليك أن تؤمن أن رب صدفة تغير مجري حياة.

حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 4/4/2018، "انت علي حافة الهاوية"
عزيزي السرطان(مواليد 21/6-22/7)، انت علي حافة الهاوية من امورك الصحية التي طالما تهملها دون عناية انت في اسوأ حالاتك علي الإطلاق عليك اتخاذ خطوات هامة سريعا لإنقاذ ما تبقي.

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 4/4/2018، " كن مبادرا"
عزيزي الأسد(مواليد 23/6-22/8)، انت مهنيا غير قادر على التركيز في أولويات شئونك في الحياة تتمتع بقدرات مهنية كثيرة عليك أن تكون مبادرا بها حتي تتغير أوضاعك المالية ايضا.

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 4/4/2018، "حياتك تحتاج الي نظام"
عزيزي العذراء(مواليد 23/8-22/9)، حياتك الصحية في حاجة إلي اسلوب نظام رائع علي المستوي في الاكل والرياضة عليك الابتعاد قليلا عن المأكولات الغير صحية وممارسة الرياضة باستمرار فلا تهمل صحتك.

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 4/4/2018، "الفراق افضل طريق"
عزيزي الميزان(مواليد 23/9-23/10)، ما تعيشه من قصة حب فاشلة سوف تؤذيك كثيرا لا داعي للمكوث فيها أكثر من ذلك الفراق لك افضل الطرق الممكنة كي تنعم بالراحة النفسية الحب سياتيك لاحقا.

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 4/4/2018، " لا تكن سلبيا "
عزيزي العقرب(مواليد 24/10-21/11)، لا تكن سلبيا في مجال عملك دون راي واضح لما تسعي إليه وما تريده كون راي وكن ايجابيا فيما يخصك خاصة لابد وان يكون لك راي حتي تستطيع أن تنافس من حولك.

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 4/4/2018، "نفسيتك تدمرها"
عزيزي القوس(مواليد 22/11-21/12)، انت علي المستوي الصحي في اسوأ حالاتك ولكنك لا تعاني من اي أمراض عضوية ما يؤذيك حقا هي نفسيتك التي تدمرها بكثرة التفكير الغير منطقي في الكثير من الأمور.

حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 4/4/2018، "حبك يضيع"
عزيزي الجدي،(مواليد 22/12-19/1)، انت قاسي القلب نوعا ما وضمانك للحب جعلك تقسي اكثر دون حساب انت تفرط في حبك بالفعل وما في يديك الان يضيع حبك يضيع راجع نفسك قبل فوات الاوان.

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 4/4/2018، "مشروعاتك في طريق النجاح"
عزيزي الحوت (مواليد 19/2-20/3)، انت مهنيا تسير بخطى ثابتة وواضحة ومشروعاتك في طريق النجاح وستكبر في اعلي المناصب والأماكن بها كمل طريقك نحو النجاح ولا تخف انت في الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 4/4/2018، "مزيدا من الراحة"
عزيزي الدلو(مواليد 20/1-18/2)، عليك صحيا اتباع مزيدا من الراحة لصحتك لتنعم بالراحة الجسدية بعد هذا الارهاق الجسدي المستمر في مجال عملك اعطي لبدنك بعض الحق ولا تجير عليه حتي لا يضعف وتدخل في مشاكل علاجه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads