المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 نجوم يرفضون الأهلي بسبب الاحتراف

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 11:23 م
أحمد البرديني
طباعة

مازال النادي الأهلي يبحث ملف تدعيم الفريق ببعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في بعض المراكز التي يعاني منها المارد الأحمر من القصور لأسباب متفرقة ما بين الإصابات او تراجع المستوي او احتمالية للرحيل.

 

ولكن الأهلي قد يجد صعوبة في الظفر ببعض الصفقات، رغم وجود رغبة كبيرة في استقدامهم إلي جانب وجود حاجة لوجودهم لسد بعض الثغرات التي يعاني منها الفريق.

 

ويأتي علي رأس هؤلاء اللاعبين حارس الاسماعيلي ومنتخب مصر محمد عواد الذي يقدم مستوي مميز مع فريقه، والذي يسعي الأهلي للتعاقد معه، ولكن اللاعب أكد أن رغبته الأولي هي الاحتراف الخارجي كذلك تتلاقي رغبته مع وجهة نظر مجلس ادارة الدراويش.

 

كذلك صانع ألعاب الاسماعيلي إبراهيم حسن الذي يرغب الأهلي في التعاقد مع لتعويض غياب عبدالله السعيد الذي أصبح على وشك الرحيل لكن اللاعب يميل إلي خوض تجربة احترافية خاصة أن جماهير الاسماعيلي تضغط بشدة علي اللاعب للبقاء لذلك فالاحتراف قد يكون الحل الأمثل.

 

ويعد محمد مجدي "افشة" لاعب انبي أيضا من الأسماء التي يضعها الأهلي في حساباته ليكون البديل الأفضل لعبدالله السعيد إلي جانب صغر سن اللاعب ولكن إدارة انبي تفضل تسويق اللاعب خارجيا للاستفادة المادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads