المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\4\3

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 02:15 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ عمرو أديب عن بيان الألتراس: "ولو حصل حاجة هيبقى خالتي وخالتك واتفرقوا".
علق الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، على بيان ألتراس النادى الأهلى بسماح الرئيس عبد الفتاح السيسي بعودة الجمهور للمدرجات: "لو الرئيس وافق وعملتوه حاجة هيبقى خالتى وخالتك واتفرقوا الخالات".

2ـــ بعد فضيحة وزير التنمية.. مظهر شاهين: "أمسك عليك لسانك".
قال الإعلامي مظهر شاهين، إنً اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، أفضل من يقود الوزارة في الوقت الحالي، فهو من أكفأ الشخصيات الحالية في الوزارة، موجهًا رسالة تحمل النصيحة" أمسك عليك لسانك" .

3ــــ عمرو أديب: "الحوت الأزرق هو اللي قتل نجل حمدي الفخراني".
أكد الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، حقيقة انتحار "خالد" نجل البرلمانى السابق حمدى الفخرانى أنه انتحر بسبب لعبة يطلق عليها "الحوت الأزرق" وليست الحقيقة أنه انتحر بسبب أزمة نفسيه حاده وأزمة أسريه دفعته للانتحار والتخلص من حياته.

4ـــ احترس.. العطر "RELAX" به سم قاتل
أكدت الإعلامية لجين عمران، مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب"، إنه تم اكتشاف عطر قاتل ومسموم في مصر ولبنان والسودان والعراق والبحرين والسعودية واليمن واﻷمارات والكويت المغرب لمحاربة المسلمين.

5ــــ الإخوان وأردوغان يتعاونان لهدم استقرار مصر.
أكد ماهر فرغلي، الكاتب الصحفى، أن الرئيس التركي رجب طيب يستخدم جماعة الإخوان الإرهابية فى زعزعة استقرار مصر.

6ــــ نشأت الديهي: "صلاح دياب بيحاول يلوي دراع مصر".
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مجموعة من الصحفيين المقيدين بنقابة الصحفيين طالبوا من مجلس النقابة تحويله للتحقيق لأنه هاجم جريدة "المصري اليوم"، موضحًا أنه لم يقوم بسب أي صحفي من قبل، ولكنه يهاجم أصحاب الرأي السياسي المعوج.

7ــــ بعد وفاته.. 5 أسرار في حياة العندليب الأسمر.
يعد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، من أشهر المطربين فيما يطلقه جميع شعوب العالم "زمن الفن الجميل"، ولكن هناك خمس معلومات لا يعرفها أحد عنه.

8ــــ النائب فايز بركات: الإخوان يحتلون المدارس في مصر.
قال النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مشهد ذبح طالب فى مدرسة بالدقهلية يعد "كارثة" حقيقية في مجال التعليم، مؤكدًا أن لجنة التعليم بالبرلمان احتارت مع وزير التربية والتعليم فى فض المشاكل التعليمية الكثيرة التى تحدث فى المدارس على وجه الخصوص وفى الهيئة التعليمية بوجه عام.

9ـــ الطفل يوسف إسماعيل: "اتبرعت بفلوسي عشان بحب مصر".
تبرع الطفل يوسف أحمد إسماعيل، بمدخراته لصالح صندوق "تحيا مصر"، التى جمعها من مصروفه اليومي على مدار الثلاث سنوات الماضية لمشروع تنمية وإعمار سيناء.

10ـــ معتز عبد الفتاح: "السيسي مش شخشيخة في إيد حد".
أكد الإعلامى معتز عبد الفتاح ، مقدم برنامج الطريق إلى الاتحادية، أن أمور مصر الداخلية ليس من شأن أى أحد غير الدولة نفسها، لاسيما أن العديد من الدول تحاول التدخل فى أمر مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads