المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام المنوفية يبحث شكاوى المواطنين باللقاء الأسبوعي

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 03:17 م
طباعة
نظمت محافظة المنوفية اليوم لقاء المواطنين الاسبوعي بحضور المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية, واللواء السيد سالم المستشار الهندسى ومدير اداره خدمة المواطنين حيث استمع الخولى لشكاوى عدد من المواطنين، والتى تنوعت ما بين طلبات للرؤساء الإحياء والمدن و طلبات موجهه لشركة مياه الشرب والصرف الصحى.
حيث قام السكرتير العام بمتابعة الشكاوى بشكل مباشر بالاتصال ببعض الجهات المسئولة لاتخاذ اللازم وإيجاد الحلول وتوجيه المواطنين بشكل فوري للجهات المعنية لسرعة متابعة الشكوى وإيجاد سبل لحلها ، بالإضافة إلى إحالة بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين.
حيث أحال الخولى طلب مواطنه بتوفير كشك لرئيس حى غرب لتدبير مكان بصفه عاجلة, وباتصال تليفونى وجه السكرتير العام رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة توصيل الصرف الصحي لأحد المواطنين بالبر الشرقي بصفه عاجله.
وأحاله طلب مواطن بأشمون بإلغاء مقترح بناء مدرسة للعرض على اللجنة العليا للتخطيط العمراني , واحاله طلب التضرر من عدم تنفيذ قرار أزاله رغم إدراجه ضمن الازلات للسيد مدير التفتيش والمتابعة بالتنسيق مع التخطيط العمراني للمعاينة والعرض , وإحالة طلب التضرر من إيقاف قرار ازالة لسور مخالف بطوخ طنبشا بركة السبع للتفتيش والمتابعة للفحص والمعاينه والعرض.

كما وجه مدير التخطيط العمرانى للتعاون، مع مدير المساحة لبحث كافه المستندات الخاصة بمواطن يتضر من وضع علامه مساحية بطريق الخطأ مما أدى الى تقسيم المباني إلى نصفين داخل الكردون وخارجه.
يأتي هذا في إطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بضرورة بحث شكاوي المواطنين وتقديم الحلول المناسبة بالتنسيق بين كافة الجهات لحلها فى أسرع وقت ممكن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads