المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنشاء ثلاث مراكز تكنولوجية متقدمة بمحافظة جنوب سيناء

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 09:55 ص
اياد المصري
طباعة
أعلن اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، أن وزارة التخطيط تعتزم إنشاء ثلاث مراكز تكنولوجية متقدمة كمرحلة أولى بمدن "ابورديس ودهب وابوزنيمة"، لخدمة المواطنين ورجال الأعمال بحيث يتقدم المواطن أو المستثمر بمستنداته من خلال الشباك الواحد بالمركز التكنولوجي أو من خلال الموقع الإلكتروني، ويتم التعامل عن طريق البريد الإليكتروني، ثم يقوم الشباك باستلام الأوراق وإرسالها للجهات المختصة لإنهاء أوراق المتقدم، ثم يتم تسليمها بعد انتهاء كافة الإجراءات، وفي حالة وجود نقص في أوراق المتقدم يتم مخاطبته عن طريق البريد الإلكتروني لاستكمال الورق الناقص.

وقال السكرتير العام المساعد، إن الهدف من الشباك الواحد هو القضاء على الروتين والبيروقراطية، بالإضافة القضاء على الفساد وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن في أسرع وقت.

وأشار عشماوي، إلى أن محافظة جنوب سيناء نفذت نظام الشباك الواحد من خلال إدارة الاستثمار التي تم إنشائها لخدمة المواطنين والمستثمرين في ديوان عام المحافظة.
  
جدير بالذكر، أن وزارة التخطيط أرسلت لجنة لمتابعة المراكز التكنولوجية بجنوب سيناء، برئاسة اللواء محمد عزى مدير المشروعات بوزارة التخطيط والإصلاح الإداري، وعضوية العميد إيهاب مصطفى مدير مشروع المراكز التكنولوجية بوزارة التخطيط والإصلاح الإداري، والمهندس محمد عبدالمنعم مشرف مشروع تطوير منظومة الخدمات الحكومية.

وتفقدت اللجنة، ثلاث مراكز تكنولوجية بمدن رأس سدر والطور وشرم الشيخ وأشادت بمستوى الخدمة التي تقدم من هذه المراكز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads