المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية بالقاهرة.. زحمة أعلى كوبرى 15 مايو ومناطق وسط البلد

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 10:38 ص
حامد العدوى
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة، اليوم الأربعاء، حالة زحام شديدة، وذلك بسبب زيادة الأحمال، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، ونشر الأوناش لتفادي الأعطال وتوقف الحركة.

وترصد "بوابة المواطن" حالة المرور فى شوارع القاهرة بحسب الإدارة العامة لمرور القاهرة والتى جاء بعضها كالتالى:


تباطأ حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو أمام من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبرى عباس من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة، ويفضل التوجه لكوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس..

كثافات مرورية أمام حركة السيارات بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوى كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين أمام المتجه من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال.

تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads