المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل عيد شم النسيم 2018: طوارئ في الغربية استعدادًا للإحتفالات

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 11:58 ص
محمد عصر
طباعة
أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حالة الطوارئ بجميع القطاعات الخدمية وجميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة استعدادًا للاحتفال بشم النسيم.

وقال محافظ الغربية في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أنه شدد على التنسيق بين جميع الجهات المعنية من المديريات والوحدات المحلية لعمل حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق ومحال بيع الأغذية التي يتم من خلالها عرض وبيع الأسماك الطازجة أو المجمدة أو المملحة للتأكد من سلامة المعروض منها للمواطنين والتأكد من إجراءات تصنيع وتخزين الأسماك المدخنة ومراقبة حركة السيارات التي تقوم بنقل الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من سلامة النقل والتداول.

وأوضح أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بالمديريات المعنية لتلقي شكاوى المواطنين والتنسيق والاشتراك مع مباحث التموين وشرطة المسطحات للمرور على النوادي والبواخر والتأكد من سلامة الأغذية والمشروبات التي تقدم عليها، والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة بالمراكب النيلية التي تقوم برحلات جماعية.

ولفت إلى انتهاء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء من تجهيز الحدائق العامة لاستقبال المواطنين خلال الاحتفال بشم النسيم وعمل الصيانة اللازمة لهذه الحدائق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads