المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصالة تحصل على درع اليوتيوب الذهبي بعد إشتراك مليون مستمع على قناتها

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 12:47 م
زهرة حسين
طباعة
أعلن شقيق الفنانة أصالة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حصول شقيقتة على درع اليوتيوب الذهبي.

وجاءت الجائزة، بعد وصول عدد المستمعين المشاركين فى قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" لأكثر من مليون شخص.

وفى سياق آخر، تعكف أصالة، فى الفترة الحالية على وضع اللمسات الأخيرة من ألبومها الجديد، والذي من المكرر أن يتم طرحه فى الأسواق قريبا.

كذلك طرحت أصالة، آخر البوماتها الغنائية من خلال البوم "مهتمة بالتفاصيل"، والذى حقق نجاحا كبيرا بعد طرحه فى الأسواق بوقت قليل.

يذكر أن الفنانة أصالة، تعرضت لبعض الشائعات فى الفترة الأخيرة تفيد إدمانها لبعض المواد المخدرة، إلا أنها نفت تلك الشائعات من خلال ما نشرته عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads