المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كتاب يهنئون أحمد القرملاوي عقب فوزه بجائزة الشيخ زايد

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 05:22 م
طباعة
أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب، اليوم الأربعاء، عن أسماء الفائزين في دورتها الثانية عشرة 2017-2018، وفاز الكاتب والشاب المصري، أحمد القرملاوي، عن روايته أمطار صيفية.

وهنأ عدد من الكتاب، "القرملاوي" عقب فوزه بالجائزة، وكتب عمرو العادلي: "أحمد القرملاوي المهذب المجتهد، ألف مبروك جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب".
كتاب يهنئون أحمد
وكتب أحمد عبد المجيد: "الرائع أحمد القرملاوي يفوز بروايته الثالثة أمطار صيفية بأكبر جائزة في الوطن العربي، بجائزة الشيخ زايد للكتاب فرع المؤلف الشاب، كأول روائي يفوز في هذا الفرع منذ بداية الجائزة".

وأضاف: "ألف ألف ألف ألف مبروك للقرملاوي وللدار المصرية اللبنانية ولكل هذا الجيل، الحمدلله الحمدلله الحمدلله".
كتاب يهنئون أحمد
وكتب عادل الجندي: "أخيرا حاجة تفرح.. الكاتب الجميل أحمد القرملاوي حصل على جائزة الشيخ زايد فرع المؤلف الشاب، بالمناسبة فإن القرملاوي هو أول كاتب مصري يفوز بهذه الجائزة منذ تأسيسها، وأخيرا كاتب مصري يفوز بجائزة كبيرة ومحترمة.. حدَثٌ لم نشهده منذ دهر، مبارك لكاتبنا الرائع".
كتاب يهنئون أحمد

وكتبت هدى عبد المنعم: "نحتفل بالكاتب لفوزه بجائزة الشيخ زايد عن روايته الأخيرة أمطار صيفية، وهي تعد من أهم وأكبر الجوائز في الوطن العربي وتقدير كبير وشرف عظيم، مبروك لمصر وللمؤلف الشاب أحمد القرملاوي".

كتاب يهنئون أحمد
وكتب محمد الجيزاوي: "أحمد القرملاوي يفوز بجائزة الشيخ زايد، الجيل ده هيقول كلمته والله في النهاية، والأدب الجاد هيشق طريقه وهيكتب مصيره بحروف من نور، فوز القرملاوي بالجائزة هو شهادة للجيل كله وادبائه من أصحاب المشاريع الحقيقية، ألف مبروك ياصديقي".
كتاب يهنئون أحمد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads