المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص بالمستندات "لبوابة المواطن" .. دوري مراكز الشباب يحمل شعار التفويت وضرب الحكام هذا العام

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 05:53 م
راجح الممدوح
طباعة
حمل دوري مراكز الشباب هذا العام، في نسخته الخامسة عدة مخالفات أبرزها التفويت، والرشوة، والضرب، والاعتداء علي الحكام حتى طالب بعض الإعلاميين بضرورة إلغاء الدوري في نسخته بسبب كل التجاوزات، والمخالفات التي تم كشفها خلال دوري هذا الموسم وفي هذا التقرير ترصد بوابة " المواطن " أهم المخالفات التي حدثت بدوري مراكز الشباب هذا العام .

وكشف الحكم رضا النعناعي، ومساعديه سعد حواش، ومحمد عبد الستار، في تقريره إدانة فريق مركز شباب الرحمانية والذي قام بتفويت المباراة لصالح فريق مركز شباب النخلة بمحافظة البحيرة بدوري مراكز الشباب في النسخة الخامسة هذا الموسم، ووضع الأزمة برمتها في قبضة وزارة الشباب والرياضة بقيادة المهندس خالد عبد العزيز .

واتهم الحكم اللاعبون باللعب السلبي منهم، عمر محمد شرشوح، وأحمد محمد السماحي وهيثم السعيد حمودة لصالح فريق مركز شباب النخلة.

والطريف أن لاعبي الفريق اتهموا مدربهم علانية، بالحصول على رشوة لتسهيل فوز الفريق المنافس، وطالب مركز شباب كوم البركة بالبحيرة، والمتضرر من واقعة هذه المباراة بشطب الفريقين لما بدر منهما وإحالة الموضوع إلي مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة ووصل إلي وزارة الشباب والرياضة خاصة وأن منطقة كرة القدم برئاسة أحمد الخراشي كانت قد اعتمدت قرار فوز النخلة رغم كل هذه الأحداث.

كما شهدت مباراة كرة القدم في تصفيات دوري مراكز الشباب بين مركز شباب أجهور الكبرى ومركز شباب الإصلاح الزراعي بالقليوبية معركة علي أرض مركز شباب شبلنجة مركز بنها أزمة كبيرة وضرب وركل لاعبي الإصلاح الزراعي علي حكم المباراة في صورة غير رياضية ولا حضارية علي الإطلاق.

وبعد فوز مركز شباب أجهور وإطلاق صافرة النهاية من حكم المباراة تعدى لاعبو مركز شباب الإصلاح الزراعي بالضرب على الحكم بعنف حتى الوصول إلى غرف الملابس بجانب التعدي علي أحد الإعلاميين في اللقاء وتحطيم هاتفه المحمول انتقاما منه علي رصد المشاجرة التي أدانت فريق الإصلاح الزراعي .

كما أقدم لاعبو الفريق على تحطيم بعض المقاعد داخل مركز شباب شبلنجة حيث تقرر تفريغ الكاميرات في المركز من أجل معرفة المتورطين في الحادث.

ومن جانبه أكد عادل عبد القادر مندوب الشباب والرياضة في المباراة إلي أن ما حدث لا يليق بمباراة كرة قدم حيث سيتم التحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه هذه الأحداث .

الغريب والعجيب هو أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز رفض فتح أزمة الرحمانية ومركز شباب النخلة في نسخة الدوري الخامسة لهذا العام لعدم التأثير علي البطولة قبل قرعة دور ال 32 التي أجريت أمس الثلاثاء في مركز التعليم المدني بالجزيرة والتي ضمت 27 فريقا من 27 محافظة تمت فيها التصفية النهائية .

وأصر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي إقامة نهائي دوري مراكز الشباب هذا العام في محافظة بورسعيد يوم 7 مايو المقبل لأغراض سياسية وذلك من أجل تقوية العلاقة بين جماهير وشعب بورسعيد مع كرة القدم وخاصة عقب أحداث مباراة الأهلي والمصري في فبراير عام 2012 . 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads