المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أين خالد عبدالعزيز من ملفات الأندية؟.. هل تلخصت مهام وزارة الرياضة في أموال الزمالك؟.. ومحللون: الوزير أعطى لأزمة الزمالك أكبر من حجمها.. وعراقة القلعة البيضاء لا تحتاج لبراهين

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 06:56 م
سارة منصور
طباعة
خالد عبدالعزيز -
خالد عبدالعزيز - وزير الرياضة

علي مدار اسبابيع مضت ،ترواحت عناونين الصحف بين تهديدات وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ورئيس نادى الزمالك مرتضي منصور، فالاول يهدد بالغرامات والثانى لا يأبه ،وبين هذا وذاك تعالت صرخات الاندية التى تطالب عبد العزيز بالنظر الي مهامه الأولي التى تتلخص في حال الأندية وشئونها .

 

فكان مستوى الزمالك قد انحدر خلال الأيام الأخيرة،  فتراجع مركزه بالدورى وخسر الكونفدرالية وخرج من اكثر من بطولة جعلت مرتضي منصور يوجه اصبعه الي خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، بعد الاتهامات التى وجهها الاخير الي نادى الزمالك بسبب الاموال الادارية المفروضة علي النادى .

 


خالد عبدالعزيز -
خالد عبدالعزيز - مرتضى منصور
 لماذا عيّن عبدالعزيز مساعدين له في هذا الوقت بالذات؟

ولعل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وضع علي قراراته العديد من علامات الاستفهام مؤخرا، فعقب مرور عامان علي الوزارة بدون مساعدين ،  امر مؤخرا بتعيين كل من الدكتور محمد الكردي مساعدا للوزير لقطاع الرياضة ويوسف وردانى مساعدا لقطاع الشباب.

 

فيشار الي ان أن وزارة الرياضة لم يكن بها مساعدين منذ اعتذار الدكتور أشرف صبحي عن الاستمرار فى 2016، إضافة إلى رفض طارق كمال تولي مساعد وزير الشباب على "الورق" فقط مما جعل الوزارة بدون مساعدين لمدة عامين، ولعل الوزارة مرت بتجربة مماثلة في 2014 عقب تعيين عدد من الشباب لم يكن لهم مهام فعليه في ذاك الوقت .


الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
أشرف صبحي: وزير الشباب تقاعس عن مهامه..

في هذا السياق أكد الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الرياضة السابق، أن وزارة الرياضة تقاعست عن دورها مؤخرًا في حل قضية نادى الزمالك مع العتال وغيره ولم تنتبه إلى أزمات الأندية المعلقة.

وطالب "صبحي"، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، وزير الشباب بالكف عن ملاحقة الزمالك للحفاظ عليه كنادى من أعرق للأندية، فضلاً عن الانتباه إلى الأزمات الاخرى التى تخص مهام الوزارة مثل مركز الشباب واندية الكرة التى تستلزم الكثير من الوقت لحل أزماتها.
نادي الزمالك
نادي الزمالك
عراقة الزمالك أكبر من اتهامات وزارة الرياضة..

 من جهته أكد النائب فوزى فتى وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، استطاع أن يقدم الكثير للنادي الذي يرأس إدارته، فالرياضة في مصر ليست بطولات فقط، وعراقة النادي لا تحتاج إلى تفصيل.

وأشار "فتى"، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أن أزمة أموال الناس الزمالك، لابد لها من حل مع وزارة الشباب بدلاً من الترصد الذي يتبعه الجانبان حتى يتفرغ الوزير لشئونه مع الأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads