المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينضم السعيد للدوري السعودي؟

الخميس 05/أبريل/2018 - 07:28 ص
حسن محمد
طباعة
نشرت بعض الصحف والمواقع المصرية أنباءا عن اقتراب انضمام عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي للدوري السعودي، بعدما تدوالت صور تأشيرة سفره للمملكة السعودية.

وقد يلجأ السعيد للرحيل عن القلعة الحمراء، هروبا من ثورة الجماهير الغاضبة ضده بعد توقيعه للزمالك، وفرمان رئيس الأهلي بتجميده وعرضة للبيع.

وأكدت مصادر صحفية اهتمام ناديي النصر السعودي وأهلي جدة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو مادفع اللاعب للسفر للسعودية لوضع الرتوش الأخيرة لانتقاله.

ويبقى سيناريو رحيل السعيد للسعودية هو الأمثل له في هذه الفترة بعد انتهاء شهر العسل بينه وبين جماهير الكرة المصرية، فمن ناحية خسر جمهور الأهلي بعد التوقيع للزمالك، ومن ناحية أخرى فقد احترام جمهور الزمالك بعدما وقع ورفض اللعب للأبيض.

وأصبح من المؤكد في الأيام القليلة المقبلة حسم انتقال الصعيد للدوري السعودي وإعلانه رسميا، مع إعادة الأموال التي حصل عليها من نادي الزمالك لانهاء أزمته مع الأبيض، وسيظل السعيد يمني نفسه كثيرا بنهاية خلافه مع جمهور الأهلي بمرور الأيام ليعود للمكان الذي كان سببا في نجوميته الساطعة الآن، خاصة وأنه يخشى تكرار سيناريو حسام وابراهيم حسن معه والحضري أيضا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads