المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغاثة لوزير الصحة من مستشفى الفيوم.. باب الآخرة

الخميس 05/أبريل/2018 - 11:48 ص
داليا محمد
طباعة
"حسبي الله ونعم الوكيل".. كانت بداية كلام عم شعبان والد أبتسام التي تبلغ من العمر26 عامًا، قال لـ"بوابة المواطن" إن نجلته كانت حامل في توأم، وذات يوم شعرت بآلام الولادة، وعلى الفور توجهنا إلى مستشفى الفيومي الخاص، بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، التابعة للنائب السابق سيد عطية الفيومي.

دخلت أبتسام علي قدميها للولادة، ولكن بعد وصول أطفالها، ذهبت مباشرة لغرفه العناية المركزه لمدة6ساعات، ليخرج عليهم طبيب التخدير قائلا لعم شعبان"بنتك تعاني من ضعف في القلب، بالإضافة إلى أنها تحتاج علي الفور إلي غسيل كلي"، صدم الأب من قول الطبيب، ولكن وافق علي غسيل الكلي لإنقاذ حياه نجلته.

مضيفا أنه لاحظ تدهور حاله أبتسام لمده يومين، ولذلك قرر الأطباء لنقلها إلي مستشفي جامعه بنها، وعندما وصلوا إلي المستشفي قائلا عم شعبان قبل دخولي ببنتى لباب المستشفي، رفضوا حالتها لعدم توافر جهاز تنفس صناعي، مما لم يجد الأب حل سوي العودة بها إلي مستشفي الفيومي مرة أخري، الذين قاموا بحجزها، ولكن لايتستطيعوا علاجها.

مشيرا عم شعبان إلي أنه قام بتحرير محضر بمركز طوخ لإثبات حالة الفساد وإهمال الطبيب خالد عزت، دكتور أمراض النساء والتوليد، وعندما علم النائب سيد عطية الفيومي، بأمر المحضر، حاول تهدئه الأمر وتواصل مع عم شعبان للتنازل عن المحضر، وأنه سيقوم بعلاج أبنته وسيتحمله نفقة علاجها.

خرج عم شعبان الرجل البسيط من المكتب الفخم الذي تم فرشة من دم كل مريض تعرض للإهمال مثل أبتسام، وتوجه إلي المركز الطبي، ليقابل طبيب يطلب منه 10 الأف جنيه تأمين، جلست أبتسام يوم واحد داخل المستشفي بالعناية، وذلك لأن والدها لا يملك هذا المبلغ.

"من ينقذ الغلابة من براثن الذئاب البشرية" قالها عم شعبان، إن بسبب عدم دفع المال، خرجت أبنته من المستشفي، وذهبت إلي مستشفي الجمهورية، ولكن كان قضاء ربنا أحن عليها من البشر، فقد توفت أبنته التي لم تري أطفالها وكانت تنتظرهم بفارغ الصبر، وذلك بسبب الإهمال والطمع، وفي النهاية أوضح عم شعبان أن حاله أبنته لم تكن الأولي بداخل المستشفي، ولابد من التحقيق في هذا الامر.

طالب عم شعبان من"بوابة المواطن" مناشدة كلا من الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، والدكتور الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بالتحقيق في الواقعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشدده ضد المسئولين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads