المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنتشار سعودي عسكري بصعدة في اليمن

الخميس 05/أبريل/2018 - 12:00 م
عواطف الوصيف
طباعة
حرص التحالف العسكري الذي تقوده المملكة السعودية في اليمن، على إرسال تعزيزات عسكرية تضم العديد من المقاتلين السعوديين والسودانيين أيضا الى محافظة صعدة، التي تعد معقل رئيسي للمتمردين الحوثيين.

يشار إلى أن هذه الخطوة التي قررتها السعودية، لم تكن من فراغ، فهي بناءا على تصرفات ماضية، تمثلت فيما قام به العديد من المتمردون الشيعة خلال الأشهر الماضية، والتي تمثلت في إطلاق صواريخ بالستية باتجاه السعودية من صعدة المحاذية للحدود مع المملكة، بحسب ما أعلن التحالف، وكان آخرها مساء الاربعاء.

وقال مسؤولون عسكريون يمنيون، اليوم الخميس، إن التحالف دفع بمئات الجنود السعوديين والسودانيين خلال اليوميين الماضيين إلى جبهات القتال في صعدة بهدف تصعيد المعارك فيها.

وتتمركز قوات التحالف عند أطراف أربع مديريات في صعدة، وقد تقدمت خلال الاسابيع الماضية عدة كيلومترات نحو مراكز المديريات الاربع تحت غطاء جوي من طائرات التحالف، وفقا للمسؤولين العسكريين.

وبدأت السعودية على رأس التحالف العسكري عملياتها في اليمن في اذار العام 2015 دعما للسلطة المعترف بها دوليا وفي مواجهة الحوثيين الذين سيطروا على العاصمة ومناطق اخرى، كما أنها تتهم إيران، بدعم المتمردين بالسلاح والمواد والمكونات اللازمة لتصنيع الصواريخ، فيما تنفي طهران هذا الاتهام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads