المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو الغيط: فلسطين لها الأحقية في إقامة دولتها وفق حدودها المتفق عليها في 1967

الخميس 05/أبريل/2018 - 12:23 م
ندى محمد
طباعة
قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن التحديات التي تواجه العالم العربي في غاية الصعوبة، مما يفرض على الجميع التعاون والتنسيق فيما بينهم لتحقيق التكامل.

ووجه أبو الغيط، في كلمته التي ألقاها نيابة عنه السفير محمد جواد، في اليوم الثاني للمؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي بمقر مجلس النواب، التحية للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري، ورئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي، متمنيًا التوفيق للدكتور علي عبد العال فى رئاسته الجديدة للاتحاد.

وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن فلسطين لها الأحقية في إقامة دولتها وفق حدودها المتفق عليها في 1967، وعاصمتها القدس، مشيدًا بدور البرلمانات العربية والبرلمان الدولى فى إدراج بند طارئ على جدول أعماله، بشأن عدم المساس بالوضعية القانونية للقدس، وأن قرار نقل السفارة الأمريكية جاء بهدف خلق واقع غير قانونى، مستنكرا قرار الإدارة الأمريكية بتعليق جزء من المعونة الأمريكية الموجهة لفلسطين، الأمر الذى يزيد من معاناة الشعب الفلسطينى.

واختتم الأمين العام لجامعة الدول العربية كلمته التى ألقاها نيابة عنه السفير محمد جواد، بتأكيد دعم مصر فى حربها القائمة ضد الإرهاب، ومواصلتها جهود التنمية، مهنئا العراق بانتصاره على تنظيم "داعش" الإرهابى، وتحريره من دنس الإرهاب، والبدء فى بناء الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads