المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عزيزتي .. اليكِ أقرب البلاد الي قلبك حسب صفات برجكِ

الخميس 05/أبريل/2018 - 03:42 م
نسمة ريان
طباعة
لاشك أن للأبراج وصفاتها المختلفة والمتعددة تأثيراً بشكل أو بأخر على طريقة اختيارك لحياتكِ بوجه عام، كما ان لها علاقة بطريقة تفكيرك ومخططاتك للمستقبل، خصوصا نحو الاماكن التي تحبين زيارتها والسفر اليها وحتى الانتقال للعيش فيها، ولكل برج مواصفات معينة في البلد التي يتمني زيارتها أو الأقامة فيها، عزيزتي اليكِ أقرب البلاد الي قلبك حسب
برج الحمل:
البلد المثالي بالنسبة لك هو الولايات المتحدة الاميركية، خصوصاً أنك انسانة مستقلة وشغوفة وتحبين اختبار الامور الجديدة وغير المتوقعة بكل اندفاع وحماس.
برج الثور:
عزيزتي، أنت ولدت للعيش في نيوزيلندا، خصوصاً أنك انسانة قوية وذات ارادة صلبة.
برج الجوزاء:
على الرغم من حبك للاستقلالية وللحرية، إلاّ أنك أيضاً إنسانة اجتماعية للغاية وتحبين الاختلاط والتمتع مع الاخرين، و البلد الذي يناسبك هي اسبانيا الجميلة والغنية بآثارها.
برج السرطان:
ايرلندا هي البلد الانسب بالنسبة لك للعيش فيها، فأنت تحبين الشعور بالراحة والاستجمام وفي الوقت عينه تميلين الى المغامرة واختبار الامور الجديدة والمثيرة، كما أنك تعشقين الاختلاط بالاصدقاء المقربين لك والعائلة وتمضية أجمل الاوقات على الاطلاق معهم.
برج الأسد:
إنك انسانة مغامرة، تعشقين المخاطرة واختبار الامور المثيرة والمسلية، كما أنك ساحرة الى أقصى الحدود ومليئة بالطاقة الايجابية وبالتالي فإن البرازيل تشكل البلد الأمثل بالنسبة لك للعيش فيها والتمتع بها.
برج العذراء:
فهي تتميز بهدوئها وحساسيتها المرهفة وشغفها بالمثالية وتنفيذ الامور باتقان من هنا فإن السويد تشكل البلد المناسب لمولودة هذا البرج.
برج الميزان:
إنك تشكلين عنواناً حقيقياً للسحر والأناقة والتميز، وبالتالي فإن فرنسا تشكل البلد الأمثل بالنسبة لك، خصوصاً أنك إنسانة شغوفة بالحياة وتحبين اختبار الأمور بطابع من الرفاهية.
برج العقرب:
تشكل بولندا البلد الأمثل لمولودة هذا البرج، نظراً لشخصيتها القوية والصلبة والمندفعة نحو المستقبل، ورغبتها الدائمة في تحقيق أهدافها مهما بلغت صعوبتها، علماً أنها تحمل في طيّات شخصيتها شيئاً من الغموض والسرية.
برج القوس:
تتميّز مولودة برج القوس بالايجابية الدائمة التي تتحلّى بها، خصوصاً في أوقات الشدّة والصعوبات، إضافة الى شخصيتها المرحة والمعطاءة والكريمة الى أبعد الحدود مع الاخرين، وبالتالي فإن الهند تشكل البلد الامثل بالنسبة لمولودة برج القوس للعيش فيها.
برج الجدي:
شغفها الدائم لتعلم أمور جديدة واختبار أشياء مثيرة أكثر ما يميز مولودة هذا البرج، خصوصاً لناحية اندفاعها الشديد وبالتالي فإن اليابان تعتبر البلد المناسب للعيش فيها.

برج الدلو:
إنك انسانة ذكية جداً، وتميلين الى الشيء من الشاعرية والرومانسية وحب المغامرة وبالتالي فإن جنوب أفريقيا تشكل البلد الامثل بالنسبة لك للعيش فيها.

برج الحوت:
لا حدود للطاقة الايجابية لمولودة برج الحوت، كما أنها شغوفة في أي مجال تنخرط فيه وبالتالي فإن المكسيك تعد البلد الانسب لمولودة هذا البرج للعيش فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads