المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "ثقافة السنطة" تحتفل بأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد

الخميس 05/أبريل/2018 - 02:44 م
محمد عصر
طباعة
في إطار احتفالات ثقافة مدينة السنطة بمحافظة الغربية، بأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد تم تنظيم يوم ثقافي بمدرسة خباب بن الارت الإبتدائية بالسنطة الخميس.

وقدم فقرات اليوم الطالبة شيماء محمد حيث افتتحت بالقرآن الكريم تلاه حديث شريف ثم شعر عن الربيع " أتاك الربيع الطلق يختال ضاحكا من الحسن حتى كاد ان يتكلم.... القته طالبة من طلبة المدرسة ثم فقرة الأراجوز التي امتعت الجميع نظمها واداها طلبة المدرسة من المبدعين.

تلاها فقرة مناظرة بين السلبي والإيجابي.. ثم استمعنا إلى شعر عن الام " لما جيت اكتب عن امي " اداء طالبة من المدرسة وفي نفس السياق تم تقديم عرض مسرحي يحكي تضحيات الام في تربية النشئ اداء فرقة المدرسة المسرحية.

وتم عمل مناظرة بين النظافة والإهمال تحث الطلاب على نظافة المجتمع ليظهر بشكل افضل وتقديم بعض اعمال طلبة المدرسة الموهوبين في مرسم الطفل ثم تم عمل ندوة بمناسبة عيد الميلاد المجيد بعنوان " الدين لله والوطن للجميع " القاها فضيلة الشيخ السيد عبد العزيز مدير عام باﻷوقاف.

وفي الختام قدم مدير البيت التحية والشكر لإدارة المدرسة على حرصها الدائم في التعاون المثمر بينها وبين ثقافة السنطة وقدم شهادات التقدير لاسرة المدرسة والمبدعين الذين شاركوا في اليوم الثقافي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads