المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل يشنق زوجته بسبب قلة دخله المادى بـ"الجيزة"

الخميس 05/أبريل/2018 - 05:15 م
وفاء أشرف
طباعة
لم تكن تتخيل رباب م، 37 عامًا، بغدر زوجها لها ودفعه بها الى الانتحار شنقًا بقبضة يده فى يوم من الأيام، فهي جريمة قتل شنعاء يدق ناقوسها على احدى البيوت المصرية، لأسباب معيشية لدى الأزواج، مجرد خلافات بسيطة تواجهها بعض الأسر تتعلق بقلة دخل رب الأسره.

فلم تتحمل، رباب م، معاناة الحياة اليومية من مصاريف معيشة،عقب سنوات سرور، وبهجة كانت تعيشها مع زوجها "ع.ع." 42 عامًا ووعود أخذوها معًا لمواجهة مشاكل الحياه، والتحلى بالصبر وروح المثابرة حتى تستمر الحياة.

ولكن سرعان ما انتهى ذلك، وبدأت تنهال المشاكل بينهما واحدة تلو الأخرى حتى ألقوا بأنفسهم أمام تيار من المشاكل اليوميه لا ينتهي، الا أن وجود طفل بينهما لم يرجعهما عن الطريق الذى سلكوه وهو الطلاق، فلم تستطع الزوجه معاناة متطلبات ومصاريف يوميها هى وطفلها بسبب قلة قوت زوجها.

وقد اندلعت نيران المشاجرات بينهما  لم تنتهى, حتى  انتهى بهم المطاف الى قرار الطلاق الذي لا رجعة فيه، وبناءا عليه قرر الزوج التخلص من زوجته، وهيأ له الشيطان طريق الخلاص بقتلها خنقًا، وتعليقها بحبل ملفوف حول رقبتها فى غرفة نومهما، حتى تظهر الجريمة انتحارية وخوفًا على نفسه من أن تطوله أيدي القانون.

ولكن لم يستطيع الجاني الهروب من بجريمته، فسرعان ماتم التحرى من قبل أجهزة الأمن حول مصرع الجريمة، وتبين من خلال أدلة البحث الجنائى وجود شبهه جنائيه وبمواجهة المتهم بأقواله أمام النيابة اعترف بقتله للمجنى عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads