المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توتنهام يعزز صفوفه بالهولندي يانسن

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 07:19 م
طباعة
عزز توتنهام ثالث الدوري الانكليزي لكرة القدم في الموسم المنتهي صفوفه بضم المهاجم الدولي الهولندي فنسنت يانسن الثلاثاء من الكمار مقابل مبلغ قدر بنحو 1ر20 مليون يورو (3ر22 مليون دولار)، بحسب ما اعلن النادي اللندني.

ووقع المهاجم الهولندي البالغ من العمر 22 عاما والذي اصبح معروفا لدى الجمهور الانكليزي بعدما ساهم في قيادة بلاده للفوز على انكلترا وديا 2-1 في مارس الماضي، عقدا لمدة 4 اعوام مع فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

واعترف يانسن الذي سجل في موسمه الوحيد مع الكمار 27 هدفا في الدوري الهولندي، انه قرر الانتقال الى توتنهام بسبب فلسفة بوكيتينو واغراء المشاركة مع الفريق اللندني في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال بهذا الصدد "طريقة تفكيره (بوكيتينو) والاسلوب الذي يلعب به هما من الاسباب التي دفعتني الى اختيار توتنهام. يعجبني حقا"، مضيفا لتلفزيون توتنهام: "لطالما حلمت بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا واصبحت قريبا جدا من ذلك".

وسيشارك توتنهام في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعدما انهى الموسم في المركز الثالث خلف ليستر سيتي البطل وجاره اللندني ارسنال وامام مانشستر سيتي الذي سيضطر لخوض الملحق الفاصل من اجل التأهل الى دور مجموعات المسابقة القارية الام.

واصبح يانسن ثاني لاعب يضمه توتنهام استعدادا للموسم المقبل بعد لاعب الوسط الكيني فيكتور وانياما القادم من ساوثمبتون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads