المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سراج الدين: شكرًا طائرة الأهلي ..وهدفنا مواصلة الإنجازات

الجمعة 06/أبريل/2018 - 02:01 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المهندس محمد سراج الدين، على قوة فريق الطائرة رجال بالنادي والذي نجح في التتويج بلقب بطولة إفريقيا، مساء اليوم، الخميس، على حساب طلائع الجيش.

ووجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي التحية للجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد الجارحي ومحمد الدماطي أعضاء مجلس الإدارة على المجهود الكبير لإظهار الوجه المشرق للرياضة المصرية في المحافل الدولية بتقديم تنظيم يليق بالنادي الأهلي.

وحرص سراج الدين على الإشادة بالجهاز الفني لفريق الطائرة بقيادة محمد مصيلحي وكذلك اللاعبين وتوجيه الشكر لهم حيث أن الجميع أدى دوره على أكمل وجه،وتوج مجهودهم بالنجاح في النهاية من خلال التتويج باللقب القاري.

وأوضح أنه لا يغيب أبداً عن مساندة أي فريق يمثل النادي في كافة الألعاب لكن ظروف تواجده في ألمانيا حال دون حضوره المباراة النهائية،مساء الخميس، لكن الأهم دائما هو فوز الأهلي بالبطولات بغض النظر عن أية أمور أخرى.

وتعهد عضو مجلس الأهلي بمواصلة الجهود من قبل جميع المسئولين في النادي لإعلاء اسم الأهلي في كافة المحافل أوالمنافسات الرياضية.

و فاز الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، علي صالة الأمير عبد الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي علي مدار الأيام الماضية و اختتمت مساء اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads