المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بوابة"المواطن" ترصد الموضة في أسبوع إيمي سالم بفستان سماوي وأروى بالأصفري وأحلام بإطلالة ملكية

الجمعة 06/أبريل/2018 - 10:21 ص
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات، هن إيقونة الموضة التى تستوحي منها النساء، إطلالاتهن واتجاهات الموضة الحديثة، ودائما تفتش النساء وراء موضة النجمات.

لذلك تحرص بوابة " المواطن"، على رصد أبرز موضة النجمات في أسبوع.

إيمي سالم بفستان سماوي

أطلت النجمة المصرية إيمي سالم، خلال جلسة تصوير جديدة، مع المصور الفوتوغرافي سامح الروبي، بفستان سماوي قصير بأكتاف عارية، وحازت الجلسة على اعجاب جمهورها، الذي تغزل في جمالها وأناقتها، وذلك بسبب بساطتها في الجلسة واعتمادها ماكياج هادئ أظهر جمال وجهها، وأنثوتها الطاغية.


أروي بالأصفر

بينما أطلت الفنانة اليمنية أروى، في جلسة تصوير جديدة مع المصورة ديانا الزين، بفستان أصفر أنيق ذو أكمام شفافة، واسدلت شعرها بشكل زاد طلّتها جاذبية، بينما تزينت بماكياج ترابي ناسب إطلالتها التي لاقت اعجاب محبيها، وظهرت غاية في الجمال والأناقة، فهذا اللون مناسب لكل ألوان البشرة، ويمنحها الأنوثة.


أحلام بأطلالة ملكية

تألقت النجمة الإماراتية أحلام في أحد الأعراس التي شاركت بها، بمنذ بضعة أيام، بإطلالة ملكية، مع قلادة ماسية فخمة وفستان للمصمم إيلي صعب، مما جعلها محور اهتمام مدونات الموضة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بفستان ماكسي بأكمام طويلة ومتعدد الألوان المتمازجة بخطوط طولية ويسيطر عليه اللونان الأحمر والأسود،
أما قلادة احلام الفخمة التي جاءت على شكل دمعة ماسية ضخمة متصلة بحلقة ماسية أخرى تضم طرفي السلسلة، فهي من دار Boucheron للمجوهرات، ويصل سعرها إلى 659 ألف ريال سعودي.


ميريهان حسين


أطلت الفنانة المصرة ميريهان حسين، على جمهورها من خلال عدة صور جديدة لها عبر حسابها على موقع "أننستجرام"، بفستان أسود أنيق لامع، يحدد قوامها الممشوق، ويبرز مفاتنها، رغم احتشامه، والفستان من تصميم أحمد عبد الله علي.

ونسقته مع عقد لامع يزين رقبتها، بينما اختارت لها تسريحة شعر بسيطة أظهرت أنوثتها، وماكياج رزين.

سلمي أبو ضيف

أطلت سلمى أبو ضيف الجريء، بفستان جرئ ومثير، أشعل انستجرام، حيث جاء باللون العاجي المضيء بتطريزه من قطع الكريستال، وجاء مكشوفاً بشقة جانبية تصل لأعلى الفخذين، كما كانت فتحة صدره طويلة على شكل V تكشف أيضاً عن الظهر حتى منتصف تقريباً، مع ذيل ممتد يفوق طول قدميها، حيث يحمل كل معاني الأثارة ويفوح بالأنوثة الطاغية التى لايستطيع أحد مقوامتها.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads