المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الشواكيش يسعى لعبور القناة و نجوم المستقبل يخشى صعق الكهرباء في مظاليم القاهرة

الجمعة 06/أبريل/2018 - 10:07 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة 7 مباريات نارية ضمن منافسات الجولة الــ27 للمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " بدوري القسم الثانى حيث يحل فريق الترسانة صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة ضيفا ثقيلا على فريق القناة الذي يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة بالإسماعيلية.

ويلتقي فريق نجوم المستقبل وصيف المجموعة برصيد 52 نقطة مواجهة قوية أمام فريق كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة ويسعى للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث .

بينما يستضيف الشرقية صاحب المركز العاشر برصيد 28 نقطة نظيره فريق إتحاد الشرطة قبل الأخير برصيد 27 نقطة في لقاء صعب و مصيري لكلاهما .

ويصطدم فريق منتخب السويس صاحب المركز الثامن برصيد 32 نقطة بنظيره فريق إف سي مصر في المركز الثالث برصيد 45 نقطة .

ويستقبل فريق الزرقا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة نظيره فريق الفنار البورسعيدي الذي يقبع في قاع المجموعة برصيد 4 نقاط .

ويلتقي فريق جمهورية شبين صاحب المركز التاسع برصيد 32 نقطة مع نظيره فريق البنك الأهلي فى المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة في مواجهة صعبة على الطرفين حيث يسعى كل فريق للحصول علي الثلاث نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط ؟

فيما يلتقي المريخ البورسعيدي صاحب المركز السابع برصيد 34 نقطة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بالمركز الرابع برصيد 44 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads