المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة بريزنتيشن سبورت تصدر بيان بشأن مباراة المصري و مونانا الجابوني

الجمعة 06/أبريل/2018 - 03:26 م
راجح الممدوح
طباعة

تعرب شركة بريزنتيشن سبورت عن كامل تقديرها و احترامها لجمهور نادي المصري البورسعيدي، وعن عملها الدائم الدؤوب من أجل إسعاده و تلبية رغباته في متابعة فعاليات و أنشطة ناديه الكبير، سواء في مصر أو خارج مصر، وظهر ذلك جلياً في السنوات الثلاث الأخيرة، كما تؤكد شركة بريزنتيشن سبورت أنها ترحب بكافة الانتقادات التي توجه إليها، و تتعامل معها بكل جدية ، و تعمل جاهدة على تصحيح ما ترى أنه صواب، و تتسامح في كل انتقاد خاطئ، لأن الجماهير هي دعمها الأكبر و المساند الحقيقي لها .

و بهذه المناسبة تعلن شركة بريزنتيشن سبورت عن استمرار تعاونها و مساندتها لجماهير نادي المصري و عن إتصالها المستمر مع رئيس و أعضاء مجلس إدارة النادي في كل ما يتعلق بشئون الفريق الذي حقق أداءً و نجاحات طيبة خلال المواسم الماضية ، و أن هذا التعاون جزء أصيل من إستراتيجيتها المستقبلية ، و هذا ما يعرفه جيداً مجلس إدارة النادي .

و تتوجه شركة بريزنتيشن سبورت لكافة جماهير بورسعيد العظيمة ، لتؤكد لهم ، أنها خاضت مفاوضات في غاية الصعوبة مع مسئولي نادي مونانا الجابوني من أجل بث المباراة التي ستجمعهما بعد قليل في الجابون ، كما خضنا من قبل مفاوضات مع أندية كثيرة من أجل بث المباريات للجماهير ، إلا أننا فوجئنا بتعنت غريب من النادي الجابوني ، مع مغالاة غير معقولة في ثمن نقل المباراة ، لدرجة أننا بتنا نخشى من أن يكون هدف النادي الجابوني هو عدم إذاعة المباراة ، و ليس مجرد عدم بيعها .

و لتعلم جماهير نادي المصري ، أنه خلال الساعات  الثماني و الأربعين الماضية ، وافقنا على كافة الشروط المالية للنادي الجابوني ، و الذي أبدى أيضاً تعنتاً غير مفهوم ، و هو الأمر الذي رسخ لدينا رغبته في عدم إذاعة المباراة لأسباب تفهمها جيداً جماهير كرة القدم .

و قد قررت شركة بريزنتيشن سبورت ، بعد اتصالات مكثفة بين رئيس مجلس إدارتها  سمير حلبية رئيس مجلس إدارة نادي المصري ، منح ذات قيمة بث المباراة مكافآت للاعبين بعد صعودهم لدوري مجموعات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بإذن الله .

و أخيراً نتوجه بكل الشكر لبعثة نادي المصري في الجابون ، التي تعاونت معنا و بذلت جهوداً جبارة من أجل محاولة بث المباراة ، كما نتوجه بالشكر لسيادة السفير المصري بالجابون لما أبداه من تعاون من أجل تحقيق رغباتنا و رغبات بعثة الفريق البورسعيدي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads