المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| طارق الخولي لـ "بوابة المواطن": تشريعات خاصة لحماية الأطفال بمجلس النواب

الجمعة 06/أبريل/2018 - 10:57 م
أسماء حامد
طباعة
أكد النائب طارق الخولي، على أهمية الدور الذي تقوم به جمعية الباقيات الصالحات، وعلى أهمية تلبية الدعوة لحضور احتفالية يوم اليتيم التى تنظمها الجمعية.

وأضاف "الخولي" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": "نشارك في هذا اليوم كنوع من أنواع الدعم النفسي والوقوف على أخر ما وصلت إليه الجمعية، في محاولات تطوير منشآتها وتقديم كافة الخدمات الطبية المتعلقة بالأطفال الأيتام".

وأشار إلى إن هناك رؤية كاملة في مجلس النواب خاصة بالأطفال، فهم نواة المستقبل، وإذا قمنا بحالة من البنية السليمة ينعكس على مستقبل مشرق.

ونوه طارق الخولي أن مجلس النواب قام بتشريعات متعلقة بالأطفال، مضيفًا: "قدمت قانون متعلق بالجرائم التي يتعرض لها الأطفال، وتم تغليظ العقوبات ومن المهم الفترة المقبلة، أن ندرس تشريعات متعلقة بأوضاع الأطفال في مصر لحمايتهم من أي انتهاكات يتعرضون لها".

وذلك على هامش احتفالية جمعية الباقيات الصالحات اليوم الجمعة، وبحضور الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، والدكتور محمد النشار رئيس التعليم العالي الأسبق، والمهندس عادل سلامة مستشار القيادة ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، والسفير سامح لطفي رئيس العلاقات الدولية والمراسم بمجلس النواب وسفير النوايا الحسنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads