المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مريم مصطفى: الأهلي لا يشبع من التتويج بالبطولات

الجمعة 06/أبريل/2018 - 11:35 م
أحمد محمد
طباعة

قالت مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، إن الفوز ببطولة كأس مصر يؤكد أن هذا الموسم سيبقى تاريخيًا بعدما شهد التتويج بأربع بطولات محلية وقارية مختلفة.

 

وأكدت اللاعبة، أن الجميع في الفريق عقد العزم منذ بداية الموسم الجاري على تحقيق جميع البطولات التي يُشارك فيها الأهلي وهو ما تحقق في النهاية، من خلال إصرار لاعبات الفريق، وعزيمتهن للتتويج بالبطولات دائمًا.

 

وأشارت مريم مصطفى، إلى أن الأهلي لا يشبع بطولات، فلا يكاد يُحقق لقب بطولة حتى يبدأ التفكير في كيفية الفوز بأخرى، مؤكدة أن مجلس الإدارة يحرص دائمًا على توفير كل سُبل الدعم للفريق من أجل الوصول إلى منصّات التتويج دائمًا.

 

وقدمت مريم مصطفى الشكر أيضًا للجمهور الذي يحرص على دعم الفريق بشكل مُستمر، ويلعب دورًا مهمًا في تتويج الفريق بالبطولات دائمًا.

 

وأشادت لاعبة الأهلي بدور الكابتن حمدي الصافي، المدير الفني للفريق، ونجاحه في نقل خبراته للاعبات والتوجيه السليم دائمًا بهدف التتويج بالبطولات.

 

وكان فريق الأهلي الأول لكرة الطائرة للسيدات قد فاز بكأس مصر مساء اليوم، الجمعة، بعد تغلبه علي فريق سبورتنج 3-صفر في المباراة التي جمعتهما على صالة ستاد القاهرة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-17 و25-14 و25-8، وبهذه البطولة توج الأهلي بكل بطولات الموسم، بداية من البطولة العربية مرورًا ببطولة إفريقيا للأندية ثم بطولة الدوري وأخيرًا كأس مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads