المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زينة عوض تقدم أغنية عالمية بحفل مجلة Living Well في الأردن

السبت 07/أبريل/2018 - 09:42 ص
أية محمد
طباعة
قدمت الفنانة الأردنية "زينة عوض" الأغنية العالمية الشهيرة I Will Always Love You بصوتها، خلال مشاركتها بحفل مجلة Living Well، وهو حفل سنوي لتوزيع جوائزها في الأردن الصادرة باللغة الإنجليزية.

ضم الحفل، تكريم العديد من الشخصيات المؤثرة في قطاعات مختلفة منها الإعلام والفن، واللياقة البدنية والأزياء والتغذية والتجميل وغيرها من أنماط الحياة الصحية والاجتماعية، وذلك بعد أن تم ترشيحها عن فئة أفضل شخصية مؤثرة على موقع التواصل الإجتماعي السناب شات.

وأكدت عوض، على أنها تحضر لحفلها الأول بدبي للتعاون مع المتعهد الشهير راشد السعيد، والتي ستحيي فيه حفل زفاف لصالح احد العوائل الكريمة في الإمارات، إلى جانب تجهيزها لمجموعة أعمال غنائية ستطرحها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة، والتي إختارتهم من الألوان الموسيقية المصرية والخليجية.

والجدير بالذكر أن آخر إصدارات زين عوض من الأغنيات العاطفية المنفردة، أغنية حملت عنوان "بشتاقلك" تعاونت في كلماتها مع الإعلامية إيمان العكور، وفي التوزيع الموسيقي والمكساج مع المايسترو خالد مصطفى، بعد أن قامت بنفسها بعملية التلحين، وحققت نجاحًا بين جمهورها في الأردن والوطن العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads