المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جسار والرباعي يشعلان مدينة الملك عبد الله ويوجهان تحية شكر للمملكة

السبت 07/أبريل/2018 - 10:46 ص
نور محمد
طباعة
قدم النجمين وائل جسار وصابر الرباعي حفل جماهيري واحدة من أضخم حفلاته الغنائية، أسعد فيها الجمهور الخليجي، حيث وصف الجمهور الحفل بأنها ليلة طربية من الطراز الرفيع، خلال إحيائهما ختام الموسم الأول من حفلات عام 2018، والذي يحتوي على 4 مواسم من السهرات الغنائية والفنية تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بجوار شاطئ مدينة الملك عبد الله الصناعية بجدة.

أحيا الفنان اللبناني وائل جسار أولى فقرات الحفل بمجموعة مميزة من الأغاني لاقت إعجاب الحضور بدئها بـ" انتبه ع حالك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات إعجاب أكثر من 20 ألفًا من الجمهور من الأسر والعائلات والشباب من الجنسين.

ثم وجه "جسار"، كلمة شكر للجمهور معرباً عن سعادته بهذا الاستقبال الضخم، قائلا: "شو هايدا.. شو هالناس الحلوين أنتم.. لي الشرف بالتواجد لأول مرة بالمملكة العربية السعودية، والله يطول عمر الملك وسمو الأمير، وتظل هذه البلد دائما عامرة بوجودكم".

أما العملاق التونسي صابر الرباعي، فصعد للجمهور بتحية شكر وتقدير على حفاوة الاستقبال وللشعب السعودي وحكام المملكة، وقام بغناء مجموعة متنوعة التي نالت إعجاب الجمهور، منها "ببساطة"، و"أغلي الحبايب"، و"أنا قولت أسأل"، و"مثلت الحب عليا"، و"روح الله يحميك"، و"عزة نفسي"، و"سلام"، و"ما تخفش مني"، و"عز الحبايب"، و"ياللي بجمالك"، و"اللي اختشوا ماتوا"، و"سيدي منصور"، واختتم بـ "برشا" وسط عاصفة من التصفيق والهتافات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads