المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمد فؤاد يهنئ الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

السبت 07/أبريل/2018 - 12:19 م
شروق ايمن
طباعة
هنأ الدكتور محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما بعث النائب البرلماني تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بتلك المناسبة المجيدة.

وقال "فؤاد"، في بيان له، "نبعث بأصدق العبارات وأطيب الأمنيات برسالة تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس وجميع المصريين بمناسبة هذا الاحتفال المجيد، سائلين المولى عز وجل أن يكون عيد القيامة المجيد عيدًا سعيدًا على جميع المصريين، وأن يعم الخير والسلام الدولة المصرية بأكلمها."

وشدد النائب البرلماني، على وحدة النسيج الوطني بين "المسلمين والأقباط"، مؤكدًا أن تلك الوحدة لا يمكن أن تتزعزع أبدا في ظل الترابط والتفاهم القوي بين " الأزهر والكنيسة "، وهو ما أثبتته كافة المحن التي عاشتها مصر خلال الفترة السابقة.

وثمن "فؤاد"، المواقف الوطنية للأخوة الأقباط في تحملهم الظروف التي مر بها الوطن وإفشالهم لكافة المخططات التي كانت تستهدف الوحدة الوطنية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads