المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة| ملف "الألعاب الخطرة" يُفتح في 90 دقيقة

السبت 07/أبريل/2018 - 01:22 م
أية محمد
طباعة
تناقش الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، في حلقة خاصة ملف الألعاب الخطرة وتأثيراتها على الشباب والأطفال، خاصة بعد تزايد حالات الانتحار بين الشباب والأطفال، بسبب لعبة الحوت الأزرق، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

وتستضيف الإعلامية جيهان لبيب، كوكبة من الخبراء والمتخصصين، وهم الدكتورة أمنية العزازى استشارى الطب النفسى ووليد عبد المقصود استشارى أمن المعلومات، والنائب أحمد بدوي عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، للإجابة على السؤال الصعب وهو كيف تحمي ابنائك من الالعاب الخطرة "الحوت الأزرق"وغيرها من الالعاب الالكترونية.

ويكشف الخبراء والمتخصصين خطوات حماية الأطفال والشباب من مخاطر لعبة الحوت الازرق وباقي الألعاب الإلكترونية، كما يكشف البرلمانى أحمد بدوي دور لجنة الاتصالات بمجلس النواب في سن تشريعات وقوانين تحد من هذه الألعاب الخطيرة.

كما يرصد البرلماني أحمد بدوي، دور لجنة الاتصالات كيف ستتعامل لجنة الاتصالات مع مواقع السوشيال ميديا المتورطة في جرائم تسريب البيانات والجرائم الإلكترونية، فيما تشرح الدكتورة أمنية العزازي استشاري الطب النفسي الخطوات العلمية لتأهيل الشباب والأطفال المقبلين على مثل هذه الألعاب الإلكترونية، وكيفية التخلص منها تدريجيًا دون التأثير السلبي عليهم.

وخلال الحلقة، تتلقى الإعلامية جيهان لبيب اتصالات المشاهدين واستفساراتهم عن هذه الألعاب وخطورتها، كما تتلقى قصص وروايات من أقارب وأصدقاء ضحايا لعبة الحوت الأزرق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads