المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس شركة مياه الجيزة ينظم احتفالية لتكريم ١٥ أم مثالية

السبت 07/أبريل/2018 - 01:37 م
كتب - خالد الشربينى
طباعة
حرصت شركة مياه الجيزة، على تنظيم احتفالية كبرى، صباح اليوم السبت، وذلك لتكريم ١٥ أم مثالية بالشركة، حيث تم اختيارهن في المسابقة التي أجرتها الشركة الشهر الماضي.

وكرم المهندس حنفي محمد حنفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، الفائزين في مسابقة الأم المثالية، مؤكدًا أن الهدف هو تكريم السيدات العاملات بالشركة، واللاتي يبذلن قصارى جهدهن للارتقاء بالشركة وتطوير العمل داخل المنظومة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أنه تم الاختيار بناءًا على معايير وشروط أعدتها الشركة من بينها، الكفاءة والعمل المتواصل، والحرص على مصلحة العمل، خاصة في ظل وجود سيدات يرفضن الانصراف في مواعيد العمل، ويفضلون البقاء في الشركة لحين الانتهاء من الأعمال المسندة إليهن، بالإضافة إلى أن لا يقل سن المتقدمة عن ٤٠ عام، ولا تقل سنوات العمل عن ١٠ سنوات، وإلا تكون قد تم ترشيحها الأعوام الماضية.

وأشار حنفي، إلى أن المرأة المصرية أثبتت كفائتها ونجاحًا كبيرًا في أي عمل يسند إليها في كافة الجهات الحكومية وبمختلف المستويات، متابعًا "التكريم يعد جزء بسيط مما تدين به الشركة لهؤلاء السيدات."

كما كرم رئيس شركة مياه الجيزة، إدارة التدريب بالشركة، لحصولها على شهادة الأيزو في مجال التدريب، موجهًا لهم الشكر على مجهودهم في العمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads