المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل زيارة وزير الداخلية للبابا تواضروس في الكاتدرائية

السبت 07/أبريل/2018 - 03:29 م
محمد جمال
طباعة
قام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، بزيارة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وذلك في مقر الكاتدرائية بالعباسية، لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأعرب "عبدالغفار" عن خالص تقديره وتهنئته للأقباط، مؤكدًا على أهمية الدور الذي تقوم به الكنيسة المصرية في تعزيز الوحدة الوطنية والشعور الوطني ووحدة واستقرار البلاد.

وأشاد قداسة البابا تواضروس الثانى بالدور الوطنى للشرطة المصرية، مشيرًا إلى أن ما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات وشهداء يعتبر نموذجاً مشرفًا فى التضحية والدفاع عن الوطن، معرباً عن ثقته فى قدرة رجال الشرطة على تحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads