المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

السبت 07/أبريل/2018 - 04:21 م
شروق ايمن
طباعة
وجهت المهندسة منال رسلان، أمين عام حزب مستقبل وطن بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والإخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنية أن يعم الخير واليمن والبركات على المصريين.

وثمنت "رسلان"، العلاقة القوية والترابط الذي يتمتع به المصريين جميعهم "مسلمين وأقباط"، مؤكدة بأن علاقة التآخي التي يتمتع بها المصريين أصبحت نموذجًا حسنًا لكافة الشعوب المختلفة.

وقالت أمين عام طنطا، "لا يمكن أن ننسى أبداً المواقف الوطنية لقداسة البابا تواضروس، والتي دعمت العلاقة الطيبة بين عنصرى الأمة فى مختلف المواقف، وحافظت على الوحدة القوية بين النسيج الوطني الواحد"، لافتة إلى أن مصر مرت بأصعب المراحل التي حاول أعداؤها أن يزرع الفتنة بين أبنائها، ولكن عظمة وشهامة المصريين كانت حائط أجهض كل تلك المؤامرات وأفشلها، داعية المولى عز وجل أن يديم المحبة والسلام والأمن على كل المصريين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads